الخميس، 26 نوفمبر 2020

سوميا بهافسار مستشاراً عاماً لشبكات عملة Libra


جنيف ، سويسرا - فادى لبيب : تعلن مؤسسة Libra Association - وهي منظمة عضو مستقلة بتطوير نظام دفع قائم على blockchain لدعم الشمول المالي وابتكار الخدمات المالية المسؤولة - تعيين Saumya Bhavsar كمستشار عام لشبكات   Libra... 

 هذا وستقوم Libra Networks ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لجمعية Libra Association ، بإدارة عمليات نظام الدفع Libra المرخص.

من جانبه قال " سوميا بهافسار " المستشار العام لشبكات ليبرا : " يسعدني الإنضمام إلى جمعية الميزان وهي تتقدم نحو تمكين نظام مالي عالمي أكثر شمولاً ، جنبًا إلى جنب مع الكثيرين في الصناعة المصرفية ، وأضاف : كنت أشاهد مشروع Libra من بعيد وأعتقد أن نظام المدفوعات بـ Libra مهيأ لتحويل الصناعة وتمكين الإبتكار المالي غير المسبوق والشمول في وقت نحتاج إليه بشدة " .

تمتلك بهافسار عقدين من الخبرة القيادية في مجال الخدمات المالية وخبرة عميقة في المسائل القانونية والتنظيمية والامتثال إلى Libra Networks. شغلت سابقًا مناصب في كبرى البنوك والوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، وهي رائدة صناعة ماهرة ولديها خبرة في تشكيل وإدارة مؤسسات الخدمات المالية العالمية والإقليمية خلال فترات التغيير الاستراتيجي الكبير. في الآونة الأخيرة ، شغلت السيدة بهافسار منصب العضو المنتدب والرئيس العالمي للشؤون التنظيمية ورئيس مجموعة مكتب حماية البيانات في Credit Suisse.

قال جيمس إيميت ، العضو المنتدب لشبكات Libra Networks : أتطلع إلى العمل مع Saumya وأعرف أن خبرتها ستكون حاسمة في إطلاق وإدارة نظام دفع متوافق  " .

 

Saumya Bhavsar فى سطور :

هذا وشغلت Saumya Bhavsar مؤخرًا منصب العضو المنتدب والرئيس العالمي للشؤون التنظيمية ورئيس مكتب حماية البيانات للمجموعة في Credit Suisse حيث قادت فريقًا عالميًا يقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي للمجموعة وأدارت الالتزامات التنظيمية للمجموعة والاتصالات مع المنظمين الأساسيين.

 

في Credit Suisse ، أدارت تطوير وتنفيذ العمليات التشغيلية المؤتمتة العالمية للتتبع وإعداد التقارير وإدارة وقياس تقدم المعالجة فيما يتعلق بالالتزامات التنظيمية والامتحانات والتفاعلات التنظيمية الأخرى.

 

تشمل أدوارها المصرفية السابقة المدير الإداري في UBS ومساعد المستشار العام في Euroclear Bank ، حيث قادت فرقًا قانونية قدمت المشورة والتأكد من الامتثال للوائح عبر الحدود واتفاقيات التسوية مع السلطات الأمريكية ومعاملات الإندماج الهامة .. إن معرفة  سوميا بهافسار الواسعة بقوانين ولوائح الأعمال المصرفية والأوراق المالية والخصوصية جنبًا إلى جنب مع الحلول المبتكرة والعملية ، حيث نجحت في تقليل المخاطر القانونية والتنظيمية والتشغيلية وعرفت قيادتها على أنها مستشارة واستراتيجي موثوق بها.

 

كما أمضت بهافسار وقتًا طويلاً في العمل في القطاع العام ، بصفتها محامية أولى في قسم الإنفاذ والامتثال في مكتب المراقب المالي للعملة بوزارة الخزانة الأمريكية ، كانت بهافسار المحامية الرئيسية في قضايا التنفيذ السابقة وتضمن دورها أيضًا صياغة لوائح OCC واللوائح المشتركة بين الوكالات بشأن متطلبات كفاية رأس المال وحدود الإقراض وأنشطة البنوك الوطنية للشركات .. كماعملت أيضًا في المفوضية الأوروبية والبرلمان البريطاني.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق