الأحد، 15 نوفمبر 2020

سيملس " الشرق الأوسط " تشارك فى حدث هام للتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية بدبى


دبى – أ.ق.ت – فادى لبيب : تدخل سيملس " الشرق الأوسط " ساحة جديدة من الفعاليات المندمجة مع أول معرض تجاري
B2B في مركز دبي التجاري العالمي ، وذلك منذ بدء جائحة كورونا العالمية ، وسيُقام معرض Seamless Middle East ، خلال الفترة من 16 إلى 17 نوفمبر 2020 ، وهو بذلك يُعد أكبر حدث للتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية في المنطقة  ...


حيث يتكيف عالم المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية مع " الوضع الطبيعي الجديد '"  مع التركيز على الموضوعات الرئيسية مثل المبادرات غير النقدية والنمو الهائل للتجارة  الإلكترونية ، وتعتبر فاعليات المؤتمر والمعرض مخصصان لمساعدة الشركات للإستفادة من فرص الأعمال الجديدة والتى تم تسريعها فضل " كورونا " .


وتعملSeamless"  " علة توحيد جهود قادة الصناعة في ظل " الجائحة " تحت رعاية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الداخلية ، وبالشراكة مع مجلس المنطقة الحرة في دبي واقتصاد دبي .


وعلق جوزيف ريدلي مدير عام Seamless Middle East ، قائلاً: “تفخر شركة Seamless Middle East بأن تقود الطريق لأحداث B2B في المنطقة ، وستجري وفقًا لإرشادات الصحة والسلامة الأكثر صرامة.. وبينما سيكون الأمر مختلفًا هذا العام ، فإننا ممتنون ومتحمسون لتلقي هذا الدعم الرائع من كل من شركائنا الحكوميين ومجتمع الأعمال ".


وأضاف " ريدلي " : “لقد أدت أزمة فيروس كورونا إلى تسريع وتيرة استخدام المدفوعات الرقمية ، وأوجدت فرصة رائعة للبلدان في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق اقتصادات نقدية خفيفة وفي نهاية المطاف غير نقدية، بالإضافة إلى ذلك ، شهدنا نموًا غير مسبوق في تجارة " التجارة الإلكترونية " ، حيث اضطر التجار وتجار التجزئة إلى إيجاد طرق جديدة للتعامل والتفاعل مع العملاء عندما كان البيع بالتجزئة الفعلي يمثل تحديًا.. ".


على مدار يومين مزدحمين ، ستسلط Seamless Middle East الضوء على خبرة المنطقة في الإبتكار الرقمي من المدفوعات البديلة والهوية الرقمية إلى الخدمات اللوجستية الإلكترونية والبنية التحتية السحابية ومنصات التجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك بكثير .


يشترك في المؤتمر أكثر من 200 متحدث من كبار رواد الأعمال والصناعة مثل الأمين العام لجامعة الدول العربية والرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة هاني ويس والمدير الرقمي العالمي لشركة ولجرينز بوتس أليانس جونجان باو وغيرهم الكثيرين. سيلقي الجميع كلماتهم مباشرةً من على المنصّة ولكن يمكن متابعتهم أيضاً عبر البث المباشر على الإنترنت.


وعلق محمد شاعل السعدي المتحدث الرئيسي في Seamless Middle East ، والرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية المؤسيسة في اقتصاد دبي : إن اقتصادية دبي ، الشريك الاستراتيجي لـ Seamless Middle East ، يقود طريق للتحول نحو مستقبل مشرق فى مجال المدفوعات الرقمية ، والتى اكتسبت أهمية أكبر خلال هذه المرحلة الوبائية.. حيث جددت الصناعات والمجتمعات التي تتبنى الدفع غير النقدي بشكل أسرع الحاجة الملحة للحكومة للعمل مع جميع أصحاب المصلحة لتنفيذ نظام دفع رقمي شامل وفعال من شأنه أن يدفع بقيمة اقتصادية جديدة .. إذ تهدف ورشة العمل الخاصة بنا إلى المشاركة في إنشاء مبادرات جديدة لتلبية رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون واحدة من أفضل 10 اقتصادات للدفع غير النقدي في العالم ".


وفي الوقت الذي تسعى فيه المنطقة لأن تصبح تعاملاتها غير نقدية بنسبة 100٪ ، إذ يقدم قطاع التجزئة أكبر مجال للتحسين مع تقديرات " Euromonitor " التي تظهر أن 80٪ من مشتريات التجزئة في الإمارات العربية المتحدة لا تزال تتم نقدًا.


وإلى جانب المؤتمر ، يوجد معرض مجاني للحضور ، يقدم فرصة لإستكشاف أحدث الحلول التكنولوجية التي تقود التغيير في الشرق الأوسط وما وراءه ، بشكل مباشر وشخصي ، حيث تشمل شركات العرض الراعي الرئيسي Dubai CommerCity و Astound Commerce و EPSON و Adobe Inc و Checkout.com و FutureCard و BPC و IDNow من بين العديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق