الجمعة، 6 نوفمبر 2020

فيسبوك يفرض قيودًا على محتوى الإنتخابات الأمريكية ويحظر مجموعة " أوقفوا السرقة "


قامت شركة Facebook Inc بتشديد قبضتها على الكلام عبر منصاتها ، مستشهدة ببعض تدابير الطوارئ التي وصفها التنفيذيون سابقًا بأنها خيارات "كسر الزجاج" للرد على اضطرابات ما بعد الإنتخابات ...

أعلنت فيسبوك – بحسب وول ستريت جورنال - عن تدابير مؤقتة للحد من انتشار المحتوى الكاذب وربما الخطير في وقت متأخر من يوم الخميس ، بعد ساعات من طردها لمجموعة سريعة النمو تسمى " أوقفوا السرقة " كانت تنظم احتجاجات على فرز الأصوات في جميع أنحاء البلاد.

وذكر فيسبوك في إعلان له نقله Apk Metropolitan News : "في حين أن العديد من هذه الإدعاءات لها تفاعل منخفض على منصتنا ، فإننا نتخذ خطوات إضافية غير دائمة ، والتي ذكرناها مسبقًا ، للحفاظ على مواد المحتوى هذه من الوصول إلى المزيد من الأشخاص". حيث تجسد هذه التخفيضات لمواد المحتوى على Facebook و Instagram والتي تتوقع تقنياتنا أنها قد تكون أيضًا معلومات مضللة ، جنبًا إلى جنب مع إدعاءات تم فضحها حول التصويت. بالإضافة إلى ذلك ، نحد من توزيع أفلام Stay التي تتعلق بالإنتخابات على Facebook .

من ناحية أخرى قام الرئيس ترامب بتغريدات تضمنت مزاعم مُفادها تزوير الإنتخابات وإعلان النصر قبل الأوان بينما لا يزال فرز الأصوات في ولايات مختلفة ، مما جعل موقع Twitter  يعلن أنه سيضيف تصنيفات إلى التغريدات التي تتضمن محتوى مضللًا  .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق