الخميس، 8 أبريل 2021

فتح باب التقديم فى برنامج الحاضنات التكنولوجية ​لأصحاب خطط الأعمال والنماذج المبدئية


القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تُعلن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في برنامج الحاضنات التكنولوجية والذي يًدعم أصحاب خطط الأعمال والنماذج المبدئية من خلال تقديم دعم مادي وخدمات عينية ومساحات عمل ومزايا أخرى .. على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 17 أبريل 2021 ...

ولذلك فإذا كان لديك خطة عمل ونموذج مبدئي وتبحث عن المشاركة في أحد مراكز حاضنات الأعمال التكنولوجية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ الآن، يمكنك التقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال .. وتشارك المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع فى برنامج الإحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال .. على أن تبلغ مدة الإحتضان بمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال عام واحد ويتكون برنامج الحاضنة التكنولوجية مما يلي :

 دعم مادى تصل قيمتة إلى60 ألف جنيه مقسمه على ثلاثة دفعات مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها .. بالإضافة إلى خدمات عينية تصل قيمتها لـ120 ألف جنيه مصري في صورة خدمات استشارية وبرامج وأجهزة حاسب آلي وخدمات تسويقيه .. ومكان للعمل مزود بالأثاث الأساسي وتوصيلات الإنترنت والبرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب خلال فترة الإحتضان ، فضلاً عن ذلك يتوفر ببرنامج الإحتضان مرشدين فنيين وموجهين .

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق