الخميس، 3 أكتوبر 2024

إذا كنت منشئ محتوى .. فإليك نص رسالة جوجل كاملة لتغيير عملة العائدات من الدولار إلى الجنيه المصري

 
ماونتن فيو – أ.ق.ت – فادى لبيب : إليكم نص الرسالة التى أرسلها فريق Google Payments التابع لشركة ألفابيت مالكة العلامة التجارية جوجل والتى تدير حسابت AdSense بصفة عامة و AdSense لمنصة YouTube  و AdMob ... حيث قال : إنه اعتبارًا من 1 مايو 2025، ستبدأ Google بإرسال الدفعات للمقيمين في مصر بالعملة المحلية، أي بالجنيه المصري، في إطار خطتنا لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم. لن ندفع العائدات بالدولار الأمريكي في مصر بعد الآن.


لقد وصلتك هذه الرسالة لأنّه لديك حسابًا على AdSense أو "AdSense لمنصة YouTube" أو AdMob أو "مدير الإعلانات" في مصر يتم إرسال الدفعات إليه بالدولار الأمريكي.


التغييرات المرتقبة :

اعتبارًا من 1 مايو 2025، جميع العائدات من AdSense و"AdSense لمنصة YouTube" وAdMob و"مدير الإعلانات" في مصر ستُدفع بالجنيه المصري. في ما يتعلق بحسابات الدفع الجديدة في مصر، سنرسل إليها العائدات أيضًا بالجنيه المصري.


الإجراءات التي يجب اتخاذها :

ستنشئ لك Google حساب دفعات جديدًا يستخدم الجنيه المصري في 1 أبريل 2025. لمواصلة تلقّي العائدات من AdSense و"AdSense لمنصة YouTube" وAdMob و"مدير الإعلانات" بعد أبريل 2025، قد يكون عليك إضافة حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالجنيه المصري إلى هذا الحساب الجديد. وسنُعلمك في حال أردنا منك اتخاذ إجراء.


كيفية تعامل Google مع أي رصيد في حسابات الدفع الحالية؟

إذا كانت لديك طريقة دفع صالحة وأكثر من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، سندفع لك ما يساوي هذا الرصيد بالعملة المحلية في أبريل 2025.

إذا لم تكن لديك طريقة دفع صالحة محفوظة في سجلك أو كان لديك أقل من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، سنحوّل عملة الرصيد من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري وسنُرسل رصيدك إلى حساب الدفع الجديد بالجنيه المصري. 

$ سيتم احتساب سعر صرف العملة استنادًا إلى معدّل سعر صرفها في الشهر السابق. 

$ وسيُستخدَم سعر الصرف هذا لمّرة واحدة في عملية التحويل هذه فقط.

ملاحظة : سيتم إيقاف حساب الدفع بالدولار الأمريكي في أبريل 2025 ولكن سيظلّ بإمكانك الوصول إليه على صفحة " الدفعات " للاطّلاع على النشاط السابق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق