الخميس، 3 أكتوبر 2024

" آميفيز " تكشف النقاب عن حلول الأمن السيبراني المتقدمة خلال فعاليات معرض جيتكس 2024 تحت شعار " تحصين مستقبلك الرقمي "


دبي - الإمارات العربية المتحدة - أ.ق.ت – فادى لبيب : أعلنت اليوم شركة "آميفيز"  AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، اليوم عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 ...

ويأتي حضور الشركة هذا العام تحت شعار " تحصين مستقبلك الرقمي "، مع التركيز على مساعدة المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة على تطوير نظم عمل قوية ومستدامة للأمن السيبراني في ظل التحولات الرقمية السريعة.


وينصب التركيز على التعاون والثقة والابتكار، مما يجعل "آميفيز" شريكًا رئيسيًا لعملاء المؤسسات أثناء اعتمادهم لتقنيات جديدة وتعزيز استراتيجياتهم الرقمية.

 

وفي معرض جيتكس 2024، ستؤكد "آميفيز" أيضًا على الدور التحويلي للذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني وستعرض مجموعة شاملة من حلول الأمن السيبراني المتقدمة المصممة لمكافحة التهديدات. تشمل هذه الحلول اكتشاف التهديدات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والأمن الحوسبي السحابي، وإدارة الهوية الرقمية، وأطر عمل zero-trust من الجيل التالي، وتقنيات حماية نقاط النهاية. ومن خلال معالجة المخاوف الرئيسية مثل برامج الفدية والأمن الحوسبي السحابي والامتثال من خلال الأتمتة، تهدف "آميفيز" إلى تمكين الشركات من تعزيز وضعها الأمني، والاستجابة بفعالية للتهديدات السيبرانية، والحفاظ على سلامة البيانات.


ومن خلال العروض التوضيحية التفاعلية والجلسات المباشرة، ستعرض الشركة كيف تعمل الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تعزيز اكتشاف التهديدات وآليات الاستجابة الآلية وتبسيط إدارة البنى التحتية للأمن السيبراني. ومن خلال الشراكة مع الموردين الرائدين، ستعرض "آميفيز" حالات الاستخدام الواقعية حيث يعمل الذكاء الاصطناعي على تعزيز العمليات الأمنية، وتسريع عمليات تقييم نقاط الضعف، وتبسيط عملية صنع القرار. وسينصب التركيز على تمكين شركاء القنوات باستخدام هذه الأدوات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين تقديم خدماتهم، بينما يستفيد المستخدمون النهائيون من حماية أكثر قوة وزيادة المرونة في التعامل مع التهديدات السيبرانية المتطورة.


هذا العام، تتعاون "آميفيز" مع مجموعة من أبرز موردي الأمن السيبراني العالميين لعرض مجموعة واسعة من الحلول المتخصصة. تشمل هذه التعاونات المشتركة:


BlackBerry - الأمن السيبراني وإدارة الأحداث الحرجة.

ZinadIT - حلول التدريب على الأمن السيبراني للمؤسسات.

AlgoSec - اتصال آمن للتطبيقات.

EfficientIP - أتمتة الشبكة وأمن DNS باستخدام DDI.

Fidelis Security - منصة أمن XDR استباقية.

Tenable - إدارة التعرض للمخاطر.

YesWeHack - منصة إدارة الثغرات الأمنية وبرامج Bug Bounty العالمية (مكافأة اكتشاف الثغرات الأمنية).

ZeroFox - حماية العلامة التجارية واستخبارات التهديدات الأمنية.

Bitsight - إدارة المخاطر السيبرانية.

Contrast Security - أمن التطبيقات في وقت التشغيل.

Intercede - مصادقة قوية من كلمات المرور (PKI).

Safe Decision - منصة الحوكمة والمخاطر والامتثال.

senhasegura - إدارة الوصول المميز.

Utimaco - وحدات HSM، التشفير لإدارة المفاتيح، حماية البيانات.

Sysdig – الأمن في الوقت الحقيقي للحوسبة السحابية وأمن الحاويات.

BigID – رؤية البيانات والتحكم فيها.


صرح "إلياس محمد"، مدير العمليات لدى شركة "آميفيز": "تؤكد مشاركتنا في معرض جيتكس 2024 التزامنا بتمكين الشركات في الشرق الأوسط من البقاء في صدارة تهديدات الأمن السيبراني. بينما نشهد نموًا رقميًا غير مسبوق في المنطقة، أصبحت الحاجة إلى استراتيجيات شاملة ومبتكرة للأمن السيبراني أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومن خلال تعاوننا مع كبار موردي الأمن السيبراني، نهدف إلى تزويد الشركات بالأدوات التي تحتاجها لتأمين مستقبلها الرقمي. ".


بالإضافة إلى عرض هذه التقنيات، ستعلن "آميفيز" عن شراكات جديدة وستستضيف العروض التقديمية الرئيسية والإحاطات الفنية. ستوفر هذه الجلسات، التي يقودها خبراء الصناعة وشركاء التكنولوجيا، رؤى قيمة حول أحدث التطورات في مجال الأمن السيبراني، مع التركيز على التطبيقات العملية التي تعالج التهديدات الأكثر إلحاحًا التي تواجهها الشركات اليوم.


تدعو "آميفيز" الحضور لزيارة جناحهم في معرض جيتكس، في "سايبر فالي" قاعة 24، جناح رقم A45 مركز دبي التجاري العالمي بدبي. 


حيث يمكنهم استكشاف أحدث تقنيات الأمن السيبراني والحصول على رؤى حول تأمين عملياتهم ضد مشهد التهديدات المتطور باستمرار. يعد هذا الحدث فرصة ممتازة لقادة الأعمال ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات وخبراء الأمن السيبراني للتفاعل مع فريق "آميفيز" ومعرفة المزيد عن حلولهم المناسبة لمختلف قطاعات الصناعة، بما في ذلك التمويل والرعاية الصحية والحكومة.


الجدير بالذكر أن "آميفيز" AmiViz هي شركة رائدة في مجال توزيع منتجات الأمن السيبراني ذات القيمة المضافة، ومقرها في الشرق الأوسط، ولديها سوق فريدة مصممة لخدمة مصالح تجار التجزئة والبائعين في المؤسسات. 

ويضمن تركيز الشركة الثابت على حلول الأمن السيبراني خبرة لا مثيل لها وخدمة مخصصة لشركائها. ففي "آميفيز"، لا يعتبر الأمن السيبراني مجرد حلول مقدمة عادية، بل هو مهمة الشركة الأساسية. تقدم "آميفيز" منتجات وخدمات من الدرجة الأولى تحمي الشركات. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق