الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

" آميفيز " تتعاون مع Sysdig لتعزيز الأمن الحوسبي السحابي في منطقة الشرق الأوسط

دبي - الإمارات العربية المتحدة – أ.ق.ت - ناريمان يني : أعلنت شركة "آميفيز"  AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، إبرام شراكة استراتيجية مع Sysdig الشركة الرائدة في مجال الأمن الحوسبي السحابي بهدف تلبية الطلب المتزايد على حلول أمن الحوسبة السحابية المتقدمة في الشرق الأوسط، السوق الواعد الذي من المتوقع أن يشهد توسعًا بشكل كبير في السنوات القادمة ...

 

ووفقًا للتقرير الصادر عن شركة Business Market Insights، المتخصصة في أبحاث السوق، فإن سوق الأمن الحوسبي السحابي في الشرق الأوسط يشهد نمواً سريع الوتيرة، حيث تشير التوقعات إلى زيادة من 3,065.98 مليون دولار أمريكي في عام 2022 إلى 6,370.70 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028، مما يمثل نموًا سنويًا مركبًا قويًا بنسبة 13.0% خلال تلك الفترة، وبناءًا على تلك الإحصائية، أصبحت الحاجة إلى حلول أمنية شاملة وفي الوقت الفعلي ضرورة ملحة أكبر من أي وقت مضى، خاصة مع تسارع المنظمات في مختلف أنحاء المنطقة في تبني حلول الحوسبة السحابية.

 

وفي إطار الشراكة مع Sysdig، ستعمل آميفيز  على تعزيز محفظتها بحلول الأمن السحابي الرائدة في الصناعة، مما يساعد الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط على حماية بيئات الحوسبة السحابية الخاصة بها من التهديدات السيبرانية المعقدة.

 

تتمتع حلول Sysdig بمكانة رائدة ومثالية لتلبية الاحتياجات المتزايدة في المنطقة، وتشمل هذه الحلول تقنيات Sysdig المتطورة، ومنصة حماية تطبيقات الحوسبة السحابية الشاملة (CNAPP) - والتي تتضمن أمن الحاويات وحلول Kubernete المدعمة بمميزات وقت التشغيل، ووضع الأمن للحوسبة السحابية، واكتشاف تهديدات الحوسبة السحابية والتحقيق فيها والاستجابة لها، وغيرها من الحلول الأخرى، كما تمتاز شركة Sysdig، بكونها الحل الوحيد لحلول الأمن الحوسبي السحابي ذات استجابة الوقت الفعلي، حيث تعتمد على  أداة Falco مفتوحة المصدر، للكشف عن تهديدات الحوسبة السحابية في الوقت الفعلي.

 

من جانبه صرح "إلياس محمد"، مدير العمليات لدى شركة "آميفيز": "إن شراكتنا مع Sysdig تتوافق تمامًا مع التزامنا الراسخ بتوفير حلول الأمن السيبراني عالية المستوى، وستتيح لنا التكنولوجيا المتقدمة التي توفرها Sysdig إمكانية تقديم خدمات فريدة من نوعها لحماية التطبيقات والبنية الأساسية للحوسبة السحابية". مضيفًا: "إن منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقًا واعدًا ومليئًا بالفرص الهائلة في مجال الأمن الحوسبي السحابي، ونحن متحمسون لتقديم الحلول المبتكرة لشركائنا وعملائنا في المنطقة."

 

وفي ظل التحول الرقمي السريع الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط، مما ترتب عليه زيادة الحاجة إلى حلول أمنية متقدمة لحماية بيئات الحوسبة السحابية. توفر حلول Sysdig رؤية ثاقبة وحماية في الوقت الفعلي، مما يضمن للشركات إدارة المخاطر بفعالية عبر دورة حياة البرامج والحفاظ على الامتثال في بيئة رقمية ديناميكية ومعقدة بشكل متزايد.

 

وقال "سوريش فاسوديفان"، الرئيس التنفيذي لدى شركة Sysdig: " تمثل الشراكة مع آميفيز خطوة هامة لنا في إطار خطتنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وبالنظر إلى النمو السريع الذي يشهده سوق أمن الحوسبة السحابية في المنطقة، فإن التعاون مع آميفيز، يجعلنا في وضع جيد لمساعدة المؤسسات من جميع الأحجام والصناعات على الاستفادة من سرعة الحوسبة السحابية مع الحفاظ على الأمن، ونحن نتطلع إلى دعم الشركات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط في رحلاتها السحابية".

 

وتعسى شركة "آميفيز" إلى الاستفادة من شبكة قنوات شركائها الواسعة، لنشر حزمة منتجات Sysdig الشاملة للأمن الحوسبي السحابي، وتلتزم من خلال هذه الشراكة بتقديم الدعم والتدريب والموارد الاستثنائية لقنوات الشركاء.

 

عن "آميفيز"

"آميفيز" AmiViz هي شركة رائدة في مجال توزيع منتجات الأمن السيبراني ذات القيمة المضافة، ومقرها في الشرق الأوسط، ولديها سوق فريدة مصممة لخدمة مصالح تجار التجزئة والبائعين في المؤسسات. 

ويضمن تركيز الشركة الثابت على حلول الأمن السيبراني خبرة لا مثيل لها وخدمة مخصصة لشركائها.

 

في " آميفيز "، لا يعتبر الأمن السيبراني مجرد حلول مقدمة عادية، بل هو مهمة الشركة الأساسية. تقدم "آميفيز" منتجات وخدمات من الدرجة الأولى تحمي الشركات. 

ويضمن تعاوننا الوثيق مع البائعين والبائعين والمستشارين حلولاً مخصصة تعالج التحديات الإقليمية. نحن نمكن الشركات من النجاح في عالم رقمي من خلال توفير أدوات ومعارف ودعم متطورة.


تعرف أكثر على شركة "آميفيز" من خلال الرابط www.amiviz.com وارتق باستراتيجية الأمن السيبراني الخاصة بك اليوم.

 

عن Sysdig

 

في الحوسبة السحابية، كل ثانية مهمة، حيث تتحرك الهجمات بسرعة فائقة ، ويجب على فرق الأمن حماية الأعمال دون إبطائها. توقف Sysdig الهجمات في الوقت الفعلي ، وتكتشف على الفور التغييرات في المخاطر من خلال رؤى وقت التشغيل وأداة Falco مفتوح المصدر. 

وتقوم Sysdig، المصنفة الأولى لإدارة وضع أمن الحوسبة السحابية (CSPM) وفقًا لتقرير Gartner Peer Insights Voice of a Custome، تربط Sysdig الإشارات عبر التطبيقات السحابية والهويات والخدمات للكشف عن مسارات الهجوم المخفية وتحديد أولويات المخاطر الحقيقية. من الوقاية إلى الدفاع، تساعد Sysdig الشركات على التركيز على ما يهم: الابتكار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق