الخميس، 3 يونيو 2021

" أجازتك في مصر .. سافر مصر " .. أحدث الحملات علي منصات التواصل الإلكترونية

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : استمرارًا للحملة الترويجية بالسوق العربي والتي تم إطلاقها اعتبارا من الأسبوع الأول من مايو الماضي، تكثف وزارة السياحة والآثار الحملات الإعلانية الديجيتال بالدول العربية على أهم المنصات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكبرى منصات البحث والحجز التكنولوجية ...

حملة إعلانية ديجيتال بكبرى محركات البحث google

وأشار أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لـ " لهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي " ، إلى أنه في ظل اهتمام الهيئة باستخدام الوسائل الترويجية الحديثة وخاصة في ظل زيادة عدد المستخدمين للإنترنت بالعالم ومنهم شريحة الشباب فإن الهيئة استبدلت الوسائل التقليدية للترويج بتنفيذ حملة إعلانية ديجيتال على أهم مواقع التواصل الاجتماعي وكبرى محركات البحث google .

 منصات الحجز مثل " Wego "

بالإضافة إلى كبرى منصات البحث والحجز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " Wego "، بإستخدام محتوي إعلاني جذاب تم إنتاجه خصيصا للسوق العربي والذي يتضمن أفلام قصيرة ومحتوي مكتوب وإعلانات مصورة.

أجازتك في مصر .. سافر مصر

وأوضحت سوزان مصطفي مدير عام التخطيط والمتابعة ورئيس الحملة الدولية بالهيئة، أنه تم إطلاق هذه الحملة اعتبارا من الأسبوع الأول من مايو الماضي تحت شعار " مصر بتناديك أجازتك في مصر سافر مصر" ، وسوف تمتد لمدة شهرين، مشيرة إلى أن هذه الحملة تستهدف دعوة السائح العربي لزيارة مصر خلال موسم أجازات الصيف وعيد الأضحى المبارك.

وأضافت أن الحملة تهدف إلى إعادة مصر إلى أذهان السائح العربي وجذبه لزيارتها والتركيز على إلقاء الضوء على المنتج المصري الفريد والمتنوع. 

الأسواق السياحية

تجدر الإشارة إلى أن السوق العربي يعد أحد الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية حيث أنه يمثل أكثر من 20 % من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر قبل أزمة جائحة كورونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق