الخميس، 3 يونيو 2021

جديد من جوجل .. السماح لـ " العملات المشفرة " بالإعلان على منصاتها




آخر تحديث فى 4 يونيو 2021 

تجرى شركة جوجل العالمية بمراجعة سياستها الإعلانية على " AdSense " حيث سمحت لمحافظ العملات المشفرة بالإعلان على منصاتها والتى تشمل (  YouTube أو Gmail أو Blogger )، جنبًا إلى جنب مع البورصات، اعتبارًا من 3 أغسطس المقبل بشرط أن تكون المحافظ إما مسجلة في شبكة إنفاذ الجرائم الماليةFinCEN  أو كيان مصرفي فدرالي أو حكومي ...

قرار Google أمر منطقي

من جانبه يرى موقع " techradar " المعنى بالإخبار التقنية - والذى يضم شبكة تحريرية من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا واستراليا والهند -  أن العملات المشفرة أصبحت شائعة بين المستهلكين وشركات معالجة الدفع مثل PayPal وحتى البنوك الكبرى ، وبالتالى فإن قرار Google بإلغاء حظرها السابق على العملات المشفرة أمر منطقي للغاية وربما يحذو Facebook حذوها في النهاية أيضًا.

تشغيل إعلانات للعملات المشفرة

حيث تم حظر إعلانات Cyrptocurrency من قبل شركة البحث العملاقة جوجل منذ مارس 2018 على الرغم من أنها قامت بتحديث سياستها بعد بضعة أشهر فقط في سبتمبر من ذلك العام للسماح لبورصات العملات الرقمية بأن تصبح معلنين معتمدين على نظامها الأساسي في الولايات المتحدة واليابان.

في ذلك الوقت ، قرر Facebook حظر جميع إعلانات Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة بسبب مخاوف من عمليات الاحتيال المحتملة التي يتم الإعلان عنها على نظامها الأساسي، تمامًا مثل Google ، تراجع عملاق الوسائط الاجتماعية في النهاية عن حظره للسماح للمعلنين المعتمدين مسبقًا بتشغيل إعلانات للعملات المشفرة.

اختصار من Google يسهل البحث على الإنترنت

من ماحية أخرى ، أشار تقرير منشور على الموقع التقني المتخصص " Engadget  " إلى أن اختصار " Google "يسهل عملية العودة إلى مربع البحث على الإنترنت ، بمجرد الضغط على زر “ / ” الذي يساعد في تحسين نتائج البحث بشكل سريع ...


يعمل الاختصار عند النقر فوقه في أي نتيجة بحث عبر محرك البحث "Google  " لإعادتك إلى مربع البحث ، للبحث مرة أخرى عن أفضل نتيجة له.

يعمل الاختصار على نتائج محرك البحث " Google " عبر الهواتف الذكية والأجهزة الشخصية والمكتبية ، بعد اختبارها بنجاح على هواتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق