الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

فوري تستحوذ على حصة غير حاكمة في وفرها

محمد عكاشة

 القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : وقعت شركة فوري أول وأكبر شبكة تحصيل ودفع الكتروني فى مصر- اتفاقية مع شركة وفرها ، استحوذت من خلالها على حصة غير حاكمة من أسهم شركة وفرها  ...

وفرها هي منصة توفر عروض متنوعة وقسائم خصم للشركات والافراد من خلال موقعها على الإنترنت وتطبيقها على اجهزة المحمول.
وقال طارق مجدي، الرئيس التنفيذى ل وفرها ، إن وفرها تم تدشينها منذ ٦ سنوات، باعتبارها المنصة الوحيدة التي تقدم عروض توفير تبداء من ٥٠٪؜ للافراد والشركات، وتضم اكثر من مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من ١٠٠٠ سلسلة تجارية.
ولفت طارق مجدي إلى وفرها تقدم العديد من الخدمات منها (المطاعم والمقاهي، السفر، الصحة والجمال، وسائل الترفيه وخلافه)، وهناك ٢٥٠ ألف عميل وفروا قرابة ٥٠ مليون جنيه مصري بعدما استخدموا وفرها ، فجميع العروض تبداء من ٥٠٪ شاملة الضرائب والخدمات، ويمكن الدفع بطرق مختلفة باختيار خدمة “Fawry Pay” اللتى تتيح للعملاء الدفع النقدى فى اكثر من ٩٠ الف نقطة بيع لفوري او الدفع ببطاقات البنوك المختلفة (بطاقات ائتمانية او الخصم المباشر) بالاضافة الى الدفع ب PayPal من خلال “Fawry Pay” ، واضاف وفرها تستهدف وصول معاملاتها إلى ١٥٠ مليون جنيه مصري بحلول عام ٢٠٢٠.
وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري، إن من منطلق سعى فوري الدائم لتقديم حلول متكاملة لعملائها من الافراد، البنوك، شركات المحمول وشركات السلع الاستهلاكية والقطاعات الاخري. استثمرت فوري في وفرها بهدف توفير حلول برامج الولاء واستبدال نقاط المكافآت وتقديم عروض وخصومات لعملاء فوري بطريقة الكترونية و دمجها مع حلول الدفع. واضاف عكاشة ان الاستثمار في وفرها يعد الاستثمار الثالث لفوري في ٢٠١٨ بعد استثمارها في بوسطة و تذكرة و استكمالا لسلسة استثمارات فوري في العديد من الشركات المتميزة في مجالها والتي تؤدي خدمات مكملة لحلول الدفع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق