الأربعاء، 3 نوفمبر 2021

لينكدإن أكثر المنصات الاجتماعية ثقة


احتل موقع لينكدإن ومنصة (
Pinterest) المرتبة الأعلى عند الحديث عن الثقة في قدرتهما على توفير الأمان، وذلك فى استطلاع " الثقة الرقمية في الولايات المتحدة لعام 2020 " الذى أجرته منصة (Insider Intelligence) ...

حيث وافق ما يقرب من ثلاثة أرباع مستخدمي لينكدإن (73٪)  و(66٪) من مستخدمي Pinterest – على الأقل – على أن الأنظمة الأساسية المعنية تحمي خصوصيتهم وبياناتهم .. وتلقى كل من لينكدإن و Pinterest القليل من الإهتمام الإعلامي فيما يتعلق بقضايا خصوصية البيانات، مما يساهم على الأرجح في تصوراتهم الأكثر إيجابية بين المستخدمين.

وتم تقييم تصورات المستهلكين للشبكات الاجتماعية الرئيسية ضمن خمس فئات من الثقة: الأمان والشرعية والمجتمع وتجربة الإعلان وملاءمة الإعلان، وتم تصنيف تسعة منصات – وهي : فيسبوك وإنستاجرام ولينكدإن و (Pinterest) و (reddit) وسناب شات و (TikTok) وتويتر ويوتيوب – وفقًا لكيفية إدراك المستجيبين لها على أساس تلك الركائز الخمس التي تحدد الثقة الرقمية .

  هذا و تعد لينكد إن شبكة التواصل الإجتماعي الأولى للأصحاب المهن الاحترافية .. حيث يسمح لينكد إن للأعضاء (العمال وأصحاب العمل) بإنشاء ملفات تعريف و " اتصالات " لبعضهم البعض في شبكة اجتماعية عبر الإنترنت قد تمثل علاقات مهنية في العالم الحقيقي .. ويمكن للأعضاء دعوة أي شخص (سواء كان عضوًا حاليًا أم لا) ليصبح "رابطًا".

في 13 يونيو 2016 ، استحوذت Microsoft على LinkedIn بصفقة بلغت 26 مليار دولار .. الموقع متاح بـ 24 لغة عالمية ، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق