الأحد، 28 نوفمبر 2021

مشروع إعلامي لـ"ريادة الأعمال" يقوده كريم بشارة بالتعاون مع Rise Up و Digi Say

مصدر الصورة : موقع التقنية اليوم   

الجيزة – أ.ق.ت – فادى لبيب : أعلن كريم بشارة المستثمر وخبير ريادة الأعمال في ختام مؤتمر Rise Up عن عدد من الشراكات بينه وبين كل من شركتي Rise Up و Digi Say بھـدف تـنمیة بـیئة ریـادة الأعـمال والـمساھـمة فـي تطویـر الشـركتین الواعدتین من خلال خبرة بشارة الواسعة في المجال  ...

 

و وقع كلا من Rise Up و Digi Say من خلال شركتيها IMMERSIVE للإنتاج و CubitCode لـلابـتكار الاقـتصادي، مذكرة تفاهم في أول تعاون بين الطرفين لعمل مشروع فني متعدد الوسائط من شأنه تنمية مجتمع ريادة الأعمال وتطوير الصورة الذهنية النمطية عن هذا المجال ومجتمع رواد الأعمال في الشرق الأوسط.

 

ویـخاطـب ھـذا الـعمل، والمخـطط لـه أن یـتم عـرضـه خـلال الـربـع الأخـیر مـن الـعام الـقادم 2022 مـلایـین مـن الشـباب فـي الشـرق الأوسـط لـیكشف كـوالـیس وتحـدیـات عـالـم رواد الأعـمال وأیـضا الـعدیـد مـن قصص الـنجاح الملھمة.

 

كما وقعت المذكرة خلال قمة RiseUp بحضور كل من عبد الحمید شرارة – الرئیس التنفیذي لشركة RiseUp – وأحمد عباس – رئیس مجلس إدارة مجموعة DigiSay..

 

وأكـد بـشارة عـلى أھـمیة مـثل ھـذه الشـراكـة الـتي تجـمع خـبرات الشـركـتین فـي مـجالـي ریـادة الأعـمال والإعـلام الـرقـمي لـتطویـر مشـروع مـختلف ومـتمیز یـساعـد فـي إلـقاء الـضوء عـلى مـجال ریـادة الأعـمال بـالـشكل الـذي یـتناسـب مـع أھـمیته فـي نـمو الاقـتصاد فـي الـمنطقة العربیة.

 

وأعرب شرارة عن سعـادته بالمشروع قائلا ” متحـمس جـدا لـبدء الـعمل عـلى ھـذا المشـروع الـھام والـذي یـتناول أھـم مـا عـملنا مـن أجـله عـلى مـدار الأعـوام الـماضـیة مـن تـعزیـز وتـطویـر بـیئة رواد الأعـمال فـي الـمنطقة وذلـك بـطرح مـختلف وواقـعي یـعكس آمـالـنا وطموحاتنا لھذا المجال.

 

وأوضح أحـمد عـباس أن ھـذه الشـراكـة تـأتـي فـي ضـوء تـطویـر بـیئة ریـادة الأعـمال فـي مـنطقة الشـرق الأوسـط وتـعزیـز جـاذبـیتھا للشـركـات الـمبتكرة وأصـحاب الـمشاریـع الـریـادیـة مـن جـمیع أنـحاء الـعالـم، كـما یـعد المشـروع اضـافـة كـبیرة لخـطط مجـموعـة DigiSay الإنتاجیة في الفترة المقبلة من خلال شركتھا IMMERSIVE.

 

الجـدیـر بـالـذكـر أن مـؤتـمر RiseUp عـقد فـي مـنطقة الآھـرامـات مـن الـفترة بـین 25 نـوفـمبر و27  نـوفـمیر والـذي یـوافـق یـوم افـتتاحـه یـوم میلاد رائد الاعمال المصري طلعت حرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق