الاثنين، 26 أكتوبر 2020

أديداس تطلق منصة التجارة الإلكترونية في مصر

القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : قامت شركة أديداس العلامة التجارية الرياضية الألمانية والرائدة حول العالم، بالتوسع في تواجدها الرقمي داخل مصر عبر إطلاق منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها www.adidas.com.eg، لتمنح عملاءها الفرصة لتصفح أحدث المنتجات والطرازات والتسوق عبر الإنترنت براحة تامة من منازلهم بينما يحافظون عل ىسلامتهم في إطار الإلتزام بالتباعد الاجتماعي ...

وتعليقاً على هذه النقلة من المتاجر المعتادة إلى الفضاء الإلكتروني، صرحالمدير العام لأديداس دارين كووك: " يواصل التسوق الإلكتروني نموه المطرد فيمصر، وكوننا العلامة التجارية الرائدة في البلاد فإننا ندرك تأخرنا فيظهورنا على الساحة الرقمية حتى الآن " .. وأضاف: " لقد شهدت الأنشطة الرياضية انتشاراً واسعاً بين الأفراد في البلاد خلال الفترة الماضية، وهو مايجعل توقيت افتتاح متجرنا الإلكتروني هو الأمثل. 

لن تكتفي منصتنا الجديدةبتقديم خدمات من الدرجة الأولى، ولكنها أيضاً ستتيح أكبر مجموعة منمنتجاتنا لعملائنا الأوفياء المتمكنين من أدوات التكنولوجيا على مدار ٢٤ ساعةفي اليوم وطوال أيام الأسبوع".

ينطلق المتجر الإلكتروني بدءاً من 25 أكتوبر ٢٠٢٠، وبمناسبة الإطلاق، ستقومأديداس بتقديم تخفيض حتى ٤٠٪ على أي منتجات بالإضافة إلى الشحن المجاني في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر ٢٠٢٠.


هذا وتعد أديداس هي مصمم ومطور عالمي للأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والعصرية، وتهدف إلى أن تظل العلامة التجارية الرياضية الأفضل في العالم .. وكونها رائد في الإبتكار والتصميم، تقوم أديداس بهندسة أفضل منتجات الأداء العالي كي تساعد الرياضيين أن يكونوا أفضل، أسرع، وأقوى، وتقدم مجموعة من خطوط الإنتاج والتصميمات المتنوعة ما بين الكلاسيكية والحديثة وخطوط الموضة الراقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق