الأربعاء، 27 فبراير 2019

إدارة "واتس آب" تضيف خاصية مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها


عكف القائمون على تطبيق "واتس آب" إبتكار ميزة وخاصية جديدة كجزء من مكافحة الرسائل غير المرغوبة ، والتى تمكن مستخدمي "الواتس" من عدم الدخول أو الإشتراك في المحادثات الجماعية ...
أو المجموعات التي تتم إضافتهم من دون موافقتهم ، الأمر الذي سيمكن الكثير من مستخدمي التطبيق على الحد من إضافتهم الى هذه المحادثات .. ويتمكن الأشخاص دخول المجموعات عندما يقبلون فقط طلب الإشتراك، وليس كما يُجري في الوقت الحالي ، إذ يكفي إضافتهم إلى المجموعة ليتلقوا جميع الرسائل من الأشخاص المشاركين.
يأتى هذا فى الوقت الذى يتم فيه إرسال رسائل مزعجة على التطبيق  على هيئة رسائل أو معلومات غير مهمة وغير مرغوب فيها وغير مؤكدة .. وهذه الرسائل المزعجة قد تحتوي على محتويات ضارة وروابط تستخدم لخداعك واختراق البيانات الموجودة على الهاتف الذكي الخاص بك. ويمكن أن تظهر الرسائل المزعجة على تطبيق واتس آب في صورة إعلانات أو شائعات .
ولذلك أضاف إدارة الـ“واتس آب” إعدادًا جديدًا للمجموعة يُمكن الأدمن فقط من إرسال الرسائل، من خلال فتح معلومات المجموعات “Group Info” ثم الضغط على أسم المجموعة أعلى المحادثة ،ومنثم الضغط على إعداد المجموعة “Group Settings” ثم إرسال الرسائل “Send Messages”، ثم اختر الأدمن فقط “Only Admins”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق