الجمعة، 7 أكتوبر، 2016

إنطلاق أكبر مؤتمر لتكنولوجيا الحوسبة السحابية "كلاود ويك اند" بالقاهرة

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تنطلق النسخة الرابعة لمؤتمر _ كلاود ويك اند _ يوم الاثنين ١٠ أكتوبر الجاري وذلك تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT), وبحضور الأستاذة أسماء حسني الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) ...
يعتبر مؤتمر _ كلاود ويك اند _ أكبر مؤتمر في مصر عن تكنولوجيا الحوسبة السحابية وتكنولوجيا المعلومات, وتأتي النسخة الرابعة من المؤتمر هذا العام تحت شعار" تبسيط التحول التكنولوجي للمؤسسات" والذي يهدف إلى خلق خطط عمل لتبسيط التحول التكنولوجي للشركات والمؤسسات المختلفة لتسريع معدلات النمو ومواجهة التحديات المختلفة.
ويجذب المؤتمر العديد من مديرين تكنولوجيا المعلومات في الشركات المختلفة لمناقشة اخر التطورات في مجال الحوسبة السحابية ووضع الخطة اللازمة لهم للتحول وملائمة التحديات والمتطلبات في العصر التكنولوجي المعاصر. الحضور ممثل من أكثر من ١٥٠ شركة وما يعادل أكثر من ٧٠٠ شخص من مختلف المجالات.
المؤتمر يدعو العديد من قادة صناع القرار في مصر والشرق الاوسط لمشاركة خطط التنمية لمجال الحوسبة السحابية في مصر ويشمل المتحدثين أسماء حسني, الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA). خالد حلمي، المدير التنفيذي - HPE مصر. ماجد وسيم ؛ نائب رئيس IBM Cloud منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيم أرساني نائب رئيس شركة اورنج مصر لقطاع الثابت وحلول الأعمال.ويشمل المتحدثين العديد من المديرين من الشركات الراعية وممثلين عن كبرى الشركات الممثلة في المؤتمر.

ويرعى المؤتمر العديد من الشركات العالمية التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تقدم الحلول التكنولوجية في مجال الحوسبة السحابية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق