الاثنين، 8 ديسمبر 2025

ڤاليو تتعاونان مع تايم أوت سبورتس في تقديم باقات ضيافة حصرية لكأس العالم ٢٠٢٦


الشراكة تمكن الجماهير المصرية من حجز مقاعدهم مبكراً بالحدث الرياضي الأضخم عالمي والاستفادة من حلول التمويل الميسّرة

القاهرة - أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : أعلنت ڤاليو، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في مصر، عن شراكتها مع TimeOut Sports & Entertainment، الوكيل الرسمي لباقات الضيافة الخاصة بكأس العالم فِيفَا لكرة القدم ٢٠٢٦ بمصر ...


ومن خلال هذا التعاون ، ستتيح ڤاليو للعملاء إمكانية الحصول على تجارب ضيافة حصرية في كأس العالم فِيفَا ٢٠٢٦ من خلال خطط تمويل مرنة.


تمثل هذه الشراكة محطة استراتيجية هامة تجمع بين حلول ڤاليو المالية المبتكرة وخبرة ( تايم اوت - TimeOut ) العالمية في تنظيم رحلات الفعاليات الرياضية وإدارتها. 


ومن خلال هذا التعاون ، سيتمكن عشّاق كرة القدم من شراء باقات ضيافة فاخرة عادة ما تكون مخصصة للعملاء من الشركات ، عبر خطط دفع مرنة وسهلة من ڤاليو. 


وتقدم هذه الباقات أكثر من مجرد تذاكر للمباريات ، حيث تمنح المشجعين وصولًا مميزًا إلى صالات كبار الزوار (VIP) ، وتجارب خلف الكواليس ، وخدمات ضيافة عالمية المستوى ترفع من مستوى تجربتهم إلى ما هو أبعد من حضور المباريات نفسها. وبهذا التعاون ، تعيد ڤاليو و TimeOut تعريف تجربة حضور كأس العالم ، بجعل اللحظات الاستثنائية أقرب وأكثر سهولة لعشّاق كرة القدم في جميع أنحاء مصر.


ويأتي التعاون بين ڤاليو و TimeOut، بعد تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم فِيفَا لكرة القدم ٢٠٢٦ ، لتمكين الجماهير المصرية من حجز مقاعدهم مبكراً في أضخم حدث رياضي عالمي ، مع الاستفادة من حلول التمويل الميسّرة.


وقال وليد حسونة ، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو " تعزز شراكتنا مع TimeOut من التزام ڤاليو بتقديم تجارب فريدة تتجاوز الحلول المالية التقليدية. 


وبصفتنا شركة مصرية ، نفخر بتمكين المشجعين المصريين من الوصول إلى فرص عالمية تعكس طموحاتهم وشغفهم. 


ومن خلال خطط الدفع المرنة، نتيح لعملائنا أن يكونوا جزءاً من أكثر الأحداث الرياضية العالمية ترقباً ، وأن يشجعوا مصر بكل فخر على الساحة الدولية ". 


وقال تامر يسري، الرئيس التنفيذي لشركة Time Out Sports & Entertainment : "استناداً إلى تعاوننا الناجح مع ڤاليو خلال كأس العالم فِيفَا ٢٠٢٢ ، يسعدنا أن نتحد مجددًا لنقرب الجماهير المصرية من أحداث كأس العالم فِيفَا ٢٠٢٦ . 


هذه الشراكة تتيح للمشجعين الوصول إلى باقات ضيافة حصرية تقدم تجارب لا تُنسى وتجعل حضور البطولة أسهل وأكثر تيسيرًا من أي وقت مضى. 


ومن خلال ڤاليو، أصبح بإمكاننا التواصل مباشرة مع العملاء الأفراد، وهو ما يفتح لنا قناة تواصل جديدة (B2C) لم تكن ممكنة دون هذا التعاون، ما يسمح لنا بالتفاعل بشكل شخصي مع المشجعين وتوسيع نطاقنا بطرق تُعيد تعريف تجربة المشجع ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ads by google