الأحد، 17 ديسمبر 2023

PUBG توفير شدات ببجي موقع ميداس باي بشكل مجاني من خلال عملية إسترداد الهدايا

يتوفر تحديث جديد للعبة ببجي موبايل يحتوي على العديد من المميزات والخصائص والتحسينات الجديدة .. وإضافة خريطة يطلق عليها أسم crater من أكبر الخرائط في اللعبة 

القاهرة - أ.ق.ت : قامت شركة PUBG العالمية بتوفير عدد من شدات ببجي موقع ميداس باي بشكل مجاني من خلال عملية إسترداد الهدايا ...


حيث يتيح الموقع الالكتروني إمكانية الحصول على نحو 60 UC على سبيل المثال عند القيام بعملية شحن 300 عملية فقط، وهو ما يعد أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى جميع اللاعبين، بالاضافة إلى إستمرار هذا الحدث العالمي حتى نهاية شهر ديسمبر الحالي يوم 31.


هذا ويمكن اختصار المراحل التي ينبغي عليك اتبعاها في ثلاث والتى تبدأ بتسجيل الدخول للمنصة التي ستمكنك من ربط حسابك وتحويل الشدات التي ستقوم بربحها. فلا يتم طلب كلمة السر أو أي معطى قد يؤدي بسلامة حسابك.


ويبغي – بحسب arapubg - التأكد من صحة الحساب لأن جميع الشدات التي ستقوم بربحها سترسل مباشرة إلى الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول عبره ففي حالة كان هناك خطأ على مستوى الأيدي فسترسل شدات ببجي إلى الحساب الموافق.


وعند تسجيل الدخول، يمكنكم زيارة الصفحات للاستئناس بالموقع قبل الشروع في الربح. صفحة الأسئلة المتداولة تناقش أغلب التساؤلات التي يطرحها مستخدمي الموقع. يوجد أيضا فيديو تفسيري يشرح كيفية استعمال المنصة بالطريقة الصحيحة.


إذ يوجد نوعان من العروض التي تمكن من شحن حسابكم. الأولى سهلة وتكمن فقط في الاشتراك في قناة ونشر المنصة مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي. بمجرد إتمام هذه المهام يتم شحن حسابك أولا على المنصة وسيمكنك بعد ذلك تأكيد التحويل نحو حسابك في ببجي.


النوع الثاني عبارة عن عروض مختلفة يمكن إكمالها في دقائق معدودة. العروض تختلف من دولة لأخرى من حيث عدد الشدات المقدمة عند إتمامها. بعضها يتطلب تثبيت تطبيق أو تفعيل عبر رسالة نصية، لا يبقى عليك إلا اختيار المهام التي تناسبك.


وأخيرًا تأتي مرحلة الاستلام التي يتم فيها تحويل الشدات إلى حسابك ببجي. 

فعندما تنتهي من الربح وتريد إخراج الشدات نحو حسابك، يجب عليك طلب التحويل في الصفحة المخصصة. يتم تحويل الشدات نحو حسابك بطريقة آنية وسيكون بإمكانك استهلاكها مباشرة بعد استلامها لشراء سكنات، رقصات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق