وكانت
إدارة الـ " يوتيوب " قد كشفت لأول مرة عن إيراداتها الإعلانية ، والتى تجاوزت 15 مليار دولار
فى عام 2019 – وهو الرقم الذى يزيد 9 أضعاف عما دفعته جوجل مقابل شراء الموقع منذ
14 عامًا، وأصدرت ألفابيت، الشركة الأم لجوجل، أرقام الإيرادات الخاصة بيوتيوب للمرة
الأولى على الإطلاق فى تقرير أرباحها عن السنة المالية 2019، إذ تشكل الإعلانات على
موقع الفيديو الآن حوالى 9% من إجمالى إيرادات شركة ألفابيت، والتى بلغت 162 مليار
دولار العام الماضي.
الخميس، 27 فبراير 2020
بعد كشفها عن إيرادتها .." اليوتيوب " تخطط لتوحيد الفيدهات فى "يوتيوب تي في"
Labels:
أبل,
أمازون,
خدمات الإعلام الجديد,
فيديو,
محتوى رقمى,
يوتيوب,
web,
Youtube
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق