الاثنين، 2 سبتمبر 2019

أوبو توقع اتفاقية لتحويل براءات الإختراع مع شركة "إنتل"



القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : وقعت OPPO العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، مؤخراً اتفاقية لتحويل براءات الاختراع مع شركة "إنتل"، وتتضمن الاتفاقية نقل 58 براءة اختراع في مجال تقنيات اتصالات الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك ...


قامت شركة  OPPO بشراء أكثر من 500 براءة اختراع من شركة "إريكسون"، تغطي العديد من المناطق والدول مثل أمريكا وأوروبا والصين والهند .. وستساهم براءات الاختراع التي حصلت عليها OPPO من "إنتل" و"إريكسون" على تطوير التقنيات في الشركة تماشياً مع خطة توسيع نطاق أعمالها في الأسواق العالمية.
 وتأكيداً على ريادتها في مجال تطوير تقنية الجيل الخامس، قدمت الشركة أكثر من 2200 طلب لتسجيل سلاسل براءات الاختراع في مجال تقنيات الجيل الخامس، وعرضت أكثر من 2600 بحث فني وتقني لمؤسسة GPP3، المسؤولة عن وضع المعايير الدولية لاتصالات الهواتف الذكية. كما كشفت OPPO عن تقديم أكثر من 600 مجموعة براءة اختراع إلى "المعهد الأوروبي لمعايرة الاتصالات" منذ شهر يوليو 2019، ويأتي ذلك تأكيداً على ريادة OPPO  ومكانتها المميزة في مجال براءات الإختراع المتعلقة بتقنية الجيل الخامس ، كما استثمرتOPPO  ، بشكل كبير في تقنيات الإتصالات المتطورة الحديثة حيث قامت الشركة بتطبيق تقنية الجيل الخامس في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم خلال 2019.
وأعرب أندي شي، رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته قائلاً " نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات مع شركتي "إنتل" و"إريكسون". ونأمل أن تساعدنا هذه المجموعة من براءات الاختراع على تقديم منتجات أفضل وأكثر تطوراً لعملائنا."
والتزاماً من شركة  OPPO باحترام حقوق الملكية الفكرية واهتمامها بجمع براءات الاختراع والاحتفاظ بها، قامت الشركة منذ يوليو 2019 بتقديم أكثر من 37 ألف طلب تسجيل براءة اختراع على مستوى العالم ، وحصلت بالفعل على أكثر من 11 ألف براءة اختراع.
وفي سياق متصل ، كشفت OPPO عن النموذج الأولي لجهاز متحرك بشاشة تأتي بتصميم  Waterfall Screen والتي توفر رؤية بصرية أكثر تألقاً نظراً لإنحناء أطراف الهاتف بزاوية 88 درجة فتجعله بدون حواف تقريباً. وتمثل تلك التكنولوجيا المبتكرة لشركةOPPO أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الهواتف الذكية،كما تعكس جهود OPPO المتواصلة لإطلاق تقنيات جديدة للشاشة الكاملة وتعزيز الطابع الجمالي في هواتفها.
ويعتبر اكتشاف تصاميم وأشكال جديدة للهواتف الذكية، كما ظهر في Waterfall Screen هي أحد أهم المجالات الخمسة الرئيسية لعمليات البحث والتطوير في الشركة. وتتميز OPPO بخبرة واسعة في تصميم الشاشات المنحنية ، حيث جاء هاتف OPPO Find Xبشاشة بانورامية Panoramic Arc Screen والتي حققت نسبة للشاشة مقارنة بجسم الهاتف تصل إلى 93.8%.
وتسعى OPPO باستمرار إلى تعزيز التناغم بين الجماليات في الشكل والتكنولوجيات المبتكرة في منتجاتها لتقدم لعملائها تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية، ويعتبر تصميم ال Waterfall Screen  واحدمن إنجازات OPPO في مجال التصميم الخارجي للهواتف الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق