القاهرة - أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : بعد أشهر قليلة على إطلاقها تجربة المنصة الرقمية "جروهي أكس" GROHE X، منحت جوائز Red Dot مسابقة تصميم العلامات التجارية والاتصالات العالمية الشهيرة لعام 2021، "جروهي" الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، جائزة التميّز عن الفئة المستحدثة "الحلول الرقمية" ...
وأكد البروفسير الدكتور بيتر زيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز Red Dot، على أهمية الحلول الرقمية لنجاح العلامات التجارية والشركات، لا سيما في وقتنا هذا وقال:" أثبتت "جروهي"، كشركة فائزة، أنها تعمل وتخطط خارج "النطاق التقليدي". إذ تدرك هذه العلامة التجارية، كيفية التصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة سريعاً، لا سيما خلال أوقات الأزمات وتتعامل مع التقلبات والاضطرابات، من خلال وضع وتصميم النهوج الجديدة. وانطلاقاً من ذلك، فإنهم يتقنون التعامل مع التحديات الكبيرة ويسهمون مساهمة قيّمة، في زيادة تطوير المجتمع".
تجربة العلامة
التجارية اليوم وغداً
قامت شركة LIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق "جروهي أكس"، أول منصة رقمية من نوعها في هذا المجال، وذلك لعلامتها التجارية للتجهيزات الصحية "جروهي" بالشراكة مع VOK DAMS و IBM وD'art. وانطلاقاً من دورها كمحور أساسي للمحتوى، مصممة خصيصاً لمصالح مجموعات مستهدفة من المؤسسات والشركات التجارية، لعرض المنتجات والإلهام ونقل الخبرة والدراية الفنية، إلى جانب فرص تبادل الخبرات بين المهنيين والاختصاصيين، بالإضافة إلى العروض الموجهة لتقديم الخدمات مثل البرامج التعليمية والأحداث المتخصصة، تتيح "جروهي أكس" للزوار تجربة العلامة التجارية بشكلٍ شخصي. ومنذ إطلاقها منتصف شهر مارس من هذا العام، سرعان ما أثبتت تجربة "جروهي أكس" نجاحها. وتشكل أعداد زوار المنصة المتميزة، حالياً نحو 2500 زائر يومياً، دلالة واضحة على أنها حل إبداعي فوري ومباشر لتحديات الاتصالات في الوقت الحالي وفي المستقبل.
محرك للابتكار .. لا تعمل كبديل للتواصل التقليدي
وانطلاقاً مما تقدم، تُعتبر "جروهي أكس" على أنها محرك للابتكار في حد ذاتها، وفي الوقت نفسه لا تعمل كبديل للتواصل التقليدي، ولكن كنقطة انطلاق لعصرٍ جديد من أساليب العرض الخاصة بالعلامات التجارية والاتصال في عالم الشركات والمؤسسات: تقدم "جروهي أكس" نفسها بالفعل، كبديل يتسم بالمرونة الكافية لمواكبة التطورات السريعة في عالم الاتصال.
وقال جوناس برينوالد،
رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي
المشارك في "جروهي آي جي":" يتجاوز دور "جروهي أكس"،
أكثر بكثير من مجرد بديل للمعرض التجاري الرقمي، ولقد أثبت عدد الزوار الذي بلغ
نحو 35000 زائر و70000 مشاهدة في الأسبوع الأول وحده، أننا على صواب".
وأضاف "تم تصميم
المنصة بأسلوبٍ يساهم في تحقيق الاتصال والتواصل بشكلٍ مثالي في المستقبل. ويسعدنا
أنه مع جائزة Red Dot، حصلنا على تأكيد واعتراف دولي بأننا ابتكرنا
أمراً تم تصميمه بشكلٍ جيد، وليس ذلك فحسب، بل إنه يشكل أداة ناجحة للغاية للعلامة
التجارية للاتصال .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق