وفي نفس الوقت كان
فريق التسويق يعمل على تقديم المنتج من خلال حس دعابي لتخفيف من وطأة التغيير ورسم
الإبتسامة والطمأنينة خلال الشهر الكريم .. ومن هنا جاءت فكرة أقوى كارت الجديدة التي كان لابد لها أن تكون
مختلفة عن أي كارت أخر، لأن رمضان لهذا العام يختلف عن أي رمضان، حيث أصبح أقوى
كارت بقوة 6 كروت .
وأضاف
"يحيى" قائلاً : لم يكتفي فريق العمل
بمبادرة كارت الخير، حيث عملنا على مبادرة ثانية عبارة عن برنامج للتبرع لـ 8 مؤسسات
خيرية عن طريق تطبيق اتصالات كاش ليعكس التكاتف والتعاون بين المجتمع الأهلي والمؤسسات
الاقتصادية و كافة فئات المجتمع للخروج من هذه الأزمة بسلام.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق