الأحد، 21 يونيو 2020

أحمد يحيى يفصح عن كواليس إعداد " أقوى كارت فى مصر "


 أفصح أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر عن كواليس إعداد منتج أقوى كارت في مصر في رمضان .. حيث قال" لقد رأينا أن الحلول والمنتجات التقليدية لم ولن تتوافق مع استراتيجيتنا ومن هنا قرر فريق العمل توظيف كل الإمكانيات المتاحة لتقديم منتج مختلف ...


وفي نفس الوقت كان فريق التسويق يعمل على تقديم المنتج من خلال حس دعابي لتخفيف من وطأة التغيير ورسم الإبتسامة والطمأنينة خلال الشهر الكريم  .. ومن هنا جاءت فكرة أقوى كارت الجديدة التي كان لابد لها أن تكون مختلفة عن أي كارت أخر، لأن رمضان لهذا العام يختلف عن أي رمضان، حيث أصبح أقوى كارت بقوة 6 كروت .

وأضاف  "يحيى" قائلاً : لم يكتفي فريق العمل بمبادرة كارت الخير، حيث عملنا على مبادرة ثانية عبارة عن برنامج للتبرع لـ 8 مؤسسات خيرية عن طريق تطبيق اتصالات كاش ليعكس التكاتف والتعاون بين المجتمع الأهلي والمؤسسات الاقتصادية و كافة فئات المجتمع للخروج من هذه الأزمة بسلام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق