أحمد نبيل |
أحمد نبيل رئيس والعلاقات العامة بـ " فورى " : انضمام المشاهير والمؤثرين بمواقع
التواصل الإجتماع يُساهم في الوصول لشريحة أكبر من الجمهور وتعزيز الدفع الإلكتروني
تم اختيار
تطبيق انستجرام من قبل شركة فوري لإطلاق الحملة الخيرية ، حيث يعد " انستجرام"
من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي متابعة في الظروف الراهنة، الأمر الذي يسمح بوصول
الحملة إلى قاعدة كبيرة من الجمهور وفئات مختلفة من العملاء وخاصة فئة الشباب التى
تعد النسبة الأكبر من المجتمع المصري، ولذلك نجحت الحملة في استقطاب وجذب أكثر من مليون
عميل لتحميل تطبيق (ماي فوري ، myFawry) بهدف دعم المؤسسات
الخيرية لإستكمال دورها في مساندة الأسر غير
القادرة في القاهرة والمحافظات المختلفة.
جاء
على رأس المشاركين في الحملة كل من الفنان عمرو وهبة والإعلاميتان أسما شريف منير وفرح
علي والإنفلوينسر لومي خطاب ولينا طهطاوي وندى الأشموني، حيث دعوا في حملتهم عبر موقع
الصور الشهير انستجرام إلى مساندة أسر عديدة في مصر هم في أمس الحاجة الآن إلى الوقوف
بجانبهم ودعمهم في ظل الظروف الراهنة وخاصة خلال شهر رمضان الكريم، وناشدوا المتبرعين
إلى توجيه تبرعاتهم للمؤسسات الخيرية المختلفة من خلال تطبيق ماي فوري ببطاقاتهم البنكية
بدون أي أموال نقدية ما يتيح توصيل مساعداتهم إلى ١٠٠ مؤسسة خيرية على التطبيق ودعم
عدد أكبر من الأسر غير القادرة في القاهرة والمحافظات المصرية المختلفة.
من جانبه
أعرب أحمد نبيل رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة لشركة فوري عن سعادته بإنضمام
عدد من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي إلى الحملة الخيرية ما يُساهم
في الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور والحث على تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني في عملية
التبرع للوصول إلى أكبر قدر ممكن من غير القادرين بسهولة وبشكل أسرع.
وأضاف " نبيل " اعتمدنا على مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى لما لديهم من شعبية وملايين المتابعين
لتوصيل رسالتنا فى ظل الظروف الحالية وهدف الدولة فى تقليل التعامل النقدى لنعلن للمواطنين
أنه يمكنهم استخدام بطاقات الدفع البنكية debit and credit cards لدفع كل احتياجتهم مثل شحن وفواتير المحمول، فواتير الكهرباء والمياة والغاز
و التبرع لاكثر من ١٠٠ مؤسسة خيرية ويتم الدفع بالبطاقات البنكية من خلال منافذ فوري
فى جميع انحاء الجمهورية او من خلال تطبيق المحمول (ماي فوري ، myFawry) الخاص بشركة فوري.
وختم
نبيل بأنه سعيد للمردود الإيجابى للحملة التسويقية وأن هدف فوري الدائم هو تسهيل الحياة
على المواطن.
يُشار
إلى أن فوري أطلقت تطبيق المحمول الخاص بها العام الماضى الذى يتيح الدفع لأكثر من
٣٠٠ خدمة من فواتير المياه، وشحن كروت ودفع فاتورة الكهرباء، الانترنت،التليفون، اشتركات
النقابات والنوادى والتبرعات لأكثر من ١٠٠ جهة خيرية ، وكذلك حماية المواطنين من تداعيات
التكدس والزحام في ظل انتشار فيروس كورونا.
وتحرص
شركة فوري على استمرار دورها المجتمعي في تسهيل الحياة على المواطنين ومساعدة الدولة
في تنفيذ خطتها للشمول المالي والتحول إلى مجتمع غير نقدي، وذلك بإتاحة خدماتها للجمهور
في أكثر من ١٤١ ألف منفذ فوري على مستوى الجمهورية.
تعد
“فوري” الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية تخدم أكثر من ٢٥ مليون عميل
شهريًا، مع أكثر من ٢.٧٥ مليون معاملة يوميًا لأكثر من ٥٠٠ خدمة بما في ذلك فواتير
الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين، رسوم
المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد
رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثرمن ٣٣ بنكا رئيسيا وأكثر من ١٤١ ألف منفذ بيع معتمد
في جميع أنحاء مصر، وأكثر من ٢٥٠٠ فرع لمكاتب البريد، كما تقدم خدماتها من خلال المحافظ
الاليكترونية للهواتف المحموله ل١٥ بنك و لجميع شركات المحمول بما يمكن نحو ١٥ مليون
مستخدم من دفع خدمات فورى باستخدام الهاتف المحمول ومنافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية،
وكذلك “ ماي فوري myFawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق