الأربعاء، 1 مايو 2019

"العربى" تُطلق حملة إعلانية لخفض أسعار الأجهزة المنزلية والإلكترونية


القاهرة – أ.ق.ت : "العربى نزل الأسعار .. علشان ما تحسبهاش .. وما تفكرش كتير قبل ما تشترى .. ادخل دلوقتي على موقعنا الإلكترونى واشتري منتجات العربي بأسعارنا الجديدة " .. هذا جانب من الحملة الإعلانية التى أطلقتها مجموعة العربى مؤخراً ، مُعلنة عن خفض أسعار منتجاتها من الأجهزة المنزلية والإلكترونية...
لمساهمة من جانبها  فى تخفيف العبء عن عُملاؤها ، وتماشياً مع سياسة الدولة فى رفع المعاناة عن المواطنين ، وأضافت "العربى" من خلال حملاتها على موقعها الإلكترونى الرسمى ومواقع التواصل الإجتماعى خاصة فيس بوك وتويتر بـ"هاشتاك" يحمل أسم #العربي_نزل_الأسعار : "استنوا عربية العربي هتلف مصر كلها ووصلنا للتجمع الخامس، وبنلف باقي المحافظات .. هذا وتشمل الحملة عروضاَ ً وتخفيضات على أغلب الأجهزة المنزلية والإلكترونية .

وكان محمود العربى رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى قد  أكد أن قرار تخفيض الأسعار يهدف إلى المساهمة مع المصريين فى مواجهة غلاء الأسعار، موضحا أن كل الكيانات الوطنية عليها مسئولية تجاه بلدنا الحبيب مصر، وأنّ كُلاً منّا له دور فى تحقيق التنمية على أرضه كُلً في مجاله، لذلك قررنا تخفيض أسعارنا لصالح عُملاؤنا بنسب تختلف من منتج لآخر.
وأضاف "العربى" أن السوق المصرية سوق واعدة، خصوصاً فى ظل الآليات التى تنتهجها الدولة لإنعاش الاقتصاد وجذب الاستثمار، مؤكدا أن استراتيجية العربى ترتكز على الوصول لأفضل معايير الجودة بأسعار تناسب جميع الشرائح الاستهلاكية، مشيرا إلى أن مجموعة العربي تؤمن منذ تأسيسها عام 1964 بمقولة «اكسب قليل تبيع كتير تكسب أكتر» ، وأوضح "العربى" أن المستهلك المصرى ذكى جداً ولديه خبرة الشراء فهو يدرس السوق جيداً، ويدرك تماماً احتياجاته ومتطلباته ، كما دعا العربى جميع المؤسسات التجارية والصناعية أن يبذلوا قصارى جهدهم فى رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف العبء عن عُملاؤها ولو بنسب بسيطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق