القاهرة
– أ.ق.ت : أكد المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر إن حملة جوميا بلاك
فرايداي التي انطلقت مطلع الشهر الحالي سهام كل عام في خلق العديد من فرص العمل للشباب
المصري الذين يساهمون بشكل كبير في نجاح عمليات التوصيل من خلال شركائنا بالإضافة إلى
خدمة العملاء التي تتلقى أكثر من 10 ألاف مكالمة يومياً ...
لذلك لم يقتصر موسم البلاك
فرايدي على التخفيضات الأسعار بل أمتد أيضا لإنتعاش سوق التوظيف ، وحول نمو التجارة
الإلكترونية أوضح رئيس "جوميا أن أكبر دليل على نمو حركة التجارة الإليكترونية
هى حملة "البلاك فرايداى" نفسها، اذ عند بدء تطبيق تلك المناسبة فى مصر لأول
مرة كانت عبر منصة جوميا 2014، ولم يكن أحد يعلم آنذاك أن شهر نوفمبر به موسم تسوق،
ولكن حاليا بعد 4 سنوات، فإن محال التجارة التقليدية اصبح يقوم بعمل تلك الحملات ايضا.
هذا وحققت جوميا إجمالي عدد زوار بلغوا خلال
أول إسبوعين من انطلاق الحملة 16 مليون زائر تسوقوا اكثر من 500 ألف منتج وسلعة على
أكثر من 200,000 عرض والتي تشمل منتجات الكترونية، منتجات استهلاكية، أدوات تجميل،
منتجات أطفال، موبايلات، أجهزة كمبيوتر، ساعات، عطور، بالإضافة إلي العديد من المنتجات
المتنوعة الأخرى وتراوحت نسبة التخفيضات على هذه السلع مابين 25-80% ، كما نجحت جوميا
في خلق منصة حقيقة للشركات المصرية لمنافسة الشركات العالمية من خلال تقديم منتجات
وسلع بجودة عالية واسعار تنافسية خلال حملة البلاك فرايدي التي اطلقتها جوميا في الثاني
من نوفمبر الحالي وتستمر حتى 30 نوفمبر 2018 .
. ويأتي
اهتمام جوميا بالشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال من الشباب لانهم يمثلون مستقبل
القطاعات الاقتصادية خاصة وأن هذه المشروعات تستطيع خلق عشرات الالاف من فرص العمل
في قطاعات اقتصادية جديدة وجاذبة للاستثمار .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق