القاهرة
– أ.ق.ت - كتب / هيثم الفرسيسي :أعلنت إدارة
" مؤتمر شمال إفريقيا البنكي المستقبلي ٢٠١٦ " عن أستضافة القاهرة مؤتمرها القادم
والذي يعقد يوم الأثنين ، ٢٤ أكتوبر ٢٠١٦ في
الســــاعة ٨:٣٠ صباحاً ...
وأشارت
إدارة المؤتمر في بيان صحفي لها أن المؤتمر سيناقش آخر الأبتكارات والاتجاهات والتحديات في الأسواق
الناشئة وابتكارات القرن الواحد والعشرون في القطاع المصرفي. كما يتوقع حضور فعاليات
المؤتمر أكثر من ٢٥ متحدث من البنوك والجهات
المعنيه بالقطاع المصرفي لمناقشة الموضوعات الهامة للقطاع المصرفي مثل خدمات التحول
الرقمي والخدمات المصرفية عن طريق الموبايل والإنترنت والأمن السيبراني وأمن أجهزة
الصراف الآلي و أكثر.
الأجندة الخاصة بـ
مؤتمر شمال إفريقيا البنكي المستقبلي 2016
اليوم الأول
٢٤ أكتوبر ٢٠١٦
8:30 التسجيل، والتعارف
لا تنسى بطاقة التعريف الخاصة بك Business Card إذ سيفوز أحد الحضور بجائزة عبر اقتراع باستخدام بطاقاتالعمل
8:55 كلمة ترحيبية من فليمنج.
9:00 ملاحظات افتتاحية من رئيس المؤتمر، وتبادل بطاقات العمل.
سيمنح الحضور الفرصة لمدة ٣ دقائق للتقابل وتبادل بطاقات العمل.
التكنولوجيا الرقمية للبنوك: الابتكار، الفرص، والتحديات
9:10 تأثير التحول للعصر الرقمي في المناخ المصرفى
فريدريك دي ملكير، بنك الإمارات دبى الوطني
رئيس قطاع التجزئة وإدارة الثروات
9:45 التحول الرقمي في المجال المصرفى
فهم أحدث استراتيجيات وصيحات الخدمات الرقمية في البنوك.
الخدمات الرقمية في البنوك والسعي وراء الاستحواذ على مزيد من العملاء، وتحسين مستوى الخدمة والتفاعل مع العملاء.
تطوير البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات لتوفير تجربة رقمية على أعلى مستوى.
جومان سلامة، باركليز مصر
رئيس العمليات التنفيذية
10:05 الخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة: الابتعاد عن مفهوم البنوك التقليدية.
تفهم التحديات والفرص في الخدمات المصرفية عبر الهواتف المحمولة .
الاستفادة من بنية الهواتف المحمولة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتحقيق ميزة تنافسية
تغيير طريقة التفكير في الشرق الأوسط كي يثق العملاء في القنوات الرقمية.
ياسر عبد التواب، البنك المصرى الخليجي
مدير إدارة البنوك الإلكترونية والقنوات البديلة
10:35 العالم الرقمي: القواعد الأساسية للتحول الرقمى والمستقبل
الاستراتيجيات الرقمية وأهم الاعتبارات الخاصة بالبنوك.
تغير أنماط العملاء وتوقعاتهم.
الشراكة- وليس المنافسة- مع شركات تكنولوجيا البنوك لتحقيق المزيد من الابتكار.
المرونة التي يمكن تحقيقها من خلال توفير معايير مفتوحة وممتدة.
نهاد نظير، خدمات أوراكل المالية
استشارى المبيعات الرئيسي
11:05 استراحة وتعارف
الخدمات المصرفية متعددة القنوات - بناء وجهة نظر متكاملة للعميل
11:35 منصة CXO: ما هو الجديد؟ التحول الرقمى
جلسة تفاعلية مع CXO من مجموعة من أهم البنوك الدولية والإقليمية تلقي الضوء على أحدث الصيحات في التخطيط والتوقع والاستعدادللابتكار.
خالد حمادة، بنك مصر، مدير المعلومات الرئيسي
سليم مزغيني، البنك التجارى الدولى مصر، المستشار السابق للإدارة، المشروعات الإستراتيجية
محمد عبد الملك، بنك أبوظبى الإسلامي، مصر، مدير إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
أشرف إسماعيل، جروفين، رئيس التطوير
12:10 العولمة وتدفق البيانات
تقوم الجلسة بالتركيز على التحديات والفرص التي يتيحها التدفق الهائل للبيانات، وكيف أن البيانات والمعلومات اليوم أصبحت تمثل قيمةاقتصادية أكبر من قيمة التجارية المادية، وتأثير ذلك على الخدمات المصرفية والمالية.
فارس مسمار، إنفوفورت
نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال
12:30 جلسة سريعة: ٥ دقائق لعرض مشروع
فرصة لـ٤ مقدمين للخدمة لعرض خدماتهم وأحدث التقنيات في ٥ دقائق في جلسة مخصصة على المسرح بقاعة المؤتمرات الرئيسية، يتبعهاجلسة أسئلة وأجوبة
المكان الأول: محجوز
المكان الثاني: متوفر
المكان الثالث: متوفر
المكان الرابع: متوفر
13:00 غداء عمل
14:00 تغير الأعمال: منح الدعم للمحللين كي يقدموا نتائج ناجحة
الانضباط في تحليل الأعمال: الرحلة من الإنكار إلى تقديم الدعم (مروراً بمرحلة القبول)
تطور محلل الأعمال: المعرفة، الأدوات، والتقنيات
تحليل المؤسسة: إعداد وتنفيذ الاستراتيجيات
تحليل وتصميم الاحتياجات: ما الذي يمكنك أن تقدمه باستخدام الـSpreadsheet
العمليات :x (التحليل، التخطيط، التصميم، التحسين)، ما الذي يمكن أن تقدمه أداة الـDiagraming؟
بدر سليمان، باركليز مصر
رئيس القنوات الرقمية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق