الخميس، 9 يوليو 2020

"هونر" تفتتح فروع جديدة لبيع المنتجات وخدمات الصيانة بالهرم ومصر الجديدة



القاهرة – أ.ق.ت : افتتحت شركة Honor مؤخرًا منافذ جديدة لخدمة العملاء وتقديم خدمات الشركة المختلفه سواء للبيع أو للصيانه ، اضافه الي المنافذ الرئيسية واعتمادها علي فروع رايه المنتشرة التى تعد حلقه الوصل بين هونر والعملاء فى خدمات الصيانه والبيع أيضًا ...


وكانت هونر قد بدأت خطتها فى افتتاح فروع خاصه بها بفرعين احدهما فى منطقة الهرم بالجيزة والاخر بمنطقة مصر الجديدة ،علي أن تستكمل بعد ذلك افتتاح فروع اخرى تسهيلا علي العملاء الراغبين فى شراء منتجات جديدة أو الإكسسوارات الخاصه بالمنتجات، بالاضافه الي عمليات الصيانه المختلفة .

الجدير بالذكر ان اخر منتجات شركة هونر كان هاتف Honor 9x lite الذى حقق مبيعات كبيرة ونجاحا منقطع النظير داخل السوق المصرى ، كما تستعد الشركة لإطلاق أحدث منتجاتها والتي تقتحم فيها داخل مصر لأول مرة سوق اللاب توب والتابلت ، حيث تقدم خلال أيام لاب توب وتابلت يحمل العلامة التجارية هونر وتقدمه بأسعار ومزايا تنافسيى ستحدث انقلاب داخل الأسواق .

كما أكدت الشركة أن فروعها الجديده تقدم الخدمات للجمهور من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة طوال الأسبوع من السبت للجمعة ، حيث تلتزم المحلات بأخذ كل الإجراءات الاحترازيه من تعقيم وارتداء الأقنعة حفاظًا علي عملائها من فيروس كورونا المستجد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق