الجمعة، 1 مايو 2020

توماس كوريان : استخدام مؤتمر الفيديو Google Meet تحقق طفرة كبرى




ذكر توماس كوريان الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud أن Google" Cloud" شهد تطفرة في استخدام منتج مؤتمر الفيديو Google Meet ، حيث تسببت جائحة COVID-19 في عمل عدد كبير من سكان العالم من المنزل ...


وكشف الرئيس التنفيذي لشركة العملاق السحابي توماس كوريان أن الشركة جعلت الميزات المتقدمة في Google Meet مجانية لجميع عملائها في G Suite  ، حيث تجاوز على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، النمو اليومي لـ Meet 60 ٪ ، ونتيجة لذلك ، تجاوز استخدامه اليومي أكثر من 25 مرة ، عما كان عليه في يناير ، وفقًا لـ "كوريان".

وقال : "لقد وفرنا أيضًا أجهزة Meet في أسواق إضافية ، بما في ذلك كوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايوان وإندونيسيا وجنوب إفريقيا ، لضمان حصول العملاء على الأجهزة المناسبة لإستكمال حلول Meet الخاصة بهم .. ولقد سمعنا من عدد من المؤسسات أن G Suite ساعدتهم في الانتقال إلى العمل عن بُعد"  ، حيث "تمكنت مجموعة MACIF ، وهي شركة فرنسية رائدة في مجال التأمين المتبادل ، من ضمان استمرارية الأعمال والحفاظ على الإرتباط بين موظفيها مع G Suite ، الذين تم نشرهم بالفعل لأكثر من 8000 موظف.

و أوضح توماس كوريان أن موظفو MACIF انتقلوا من الإجتماعات الشخصية إلى أكثر من 1300 اجتماع فيديو عبر Google Meet يوميًا ، ويسر استخدام الغرف الإفتراضية التعاونية التواصل البشري والإستجابة في فترة غير متوقعة من العمل عن بُعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق