الأربعاء، 16 أكتوبر 2019

تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطلق حملة #foodtok بـ 4 تحديات لعشاق الطعام


القاهرة - أ.ق.ت – رشا محمد : تتعاون تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مع أبرز الطهاة وصانعي المحتوى من الشرق الأوسط لنشر سلسلة من التحديات المتعلقة بالطعام والطهي كجزء من أحدث حملاتها foodtok#.
واعتبارًا من 9 أكتوبر لغاية 5 نوفمبر، ستشهد حملة #foodtok سلسلة من التحديات التي سيتم تقديمها على منصة "تيك توك" بما في ذلك #thechef وfoodshow# وfoodhunter# وdessertmaker#. تشجع حملة foodtok#، الموجهة لعشاق الطعام في المنطقة، المستخدمين على إنشاء ومشاركة محتوى له صلة بالطعام والطهي مع جماهير "تيك توك"، وذلك بالاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية الموجودة على المنصة. ويهدف التحدي إلى إلهام المستخدمين لإنشاء محتوى تعليمي وترفيهي متنوع وجذاب للجميع ...


وأنضم الشيف بوراك أوزدمير cznburak@ الذي اكتسب شهرة كبيرة في تحضير وتقديم الوصفات التركية عبر الإنترنت إلى تحدي #foodtok كما نشرت شخصيات مؤثرة أخرى من بينها هشام باعشن misho_baeshen@  وأمل الترك (turkishwithamal@) عن هذه المسابقة عبر حساباتهم على "تيك توك".
ويتميز التحدي بفتح باب التصويت أمام العامة، حيث سيتم جمع كافة المشاركات على صفحة تصويت #foodtok على "تيك توك"، ليتمكن المستخدمون من التصويت للمشاركات المفضلة لديهم في التحديات الأربعة. وسيحصل الفائز في كل واحد من تحديات #foodtok على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة التي تشمل كأس "تيك توك"، وأجهزة آيفون حديثة، والحصول على توثيق رسمي لحسابهم في "تيك توك".
وستكون تحديات سلسلة #foodtok موزعة كالتالي:
      (#thechef 9_15 أكتوبر): أظهر مهاراتك في الطهي عبر تصوير فيديو يبين طريقتك الإبداعية في تحضير الطعام تكشف فيه نصائح وحيل ووصفات خاصة و"سرية". قد يستفيد جمهورك على "تيك توك" من بعض هذه الحيل.
      (#foodshow 16 -22 أكتوبر): صور وجباتك اليومية المميزة بطريقة مبتكرة تجعل جمهورك على "تيك توك" يشعر برغبة قوية في تناول طعامك.
      (#foodhunter 23 -29 أكتوبر): قدم شخصيتك المختصة بتقييم الطعام، وعرف جمهورك بطبقك/مطعمك المفضل. يمكنك أيضًا اختبار مطعم/طبق جديد مع متابعيك.
      (#dessertmaker 30 أكتوبر لغاية 5 نوفمبر): إن كنت من عشاق إعداد المخبوزات، فهذا هو التحدي الأنسب لك! استعرض أشهى الحلويات التي تصنعها على منصة "تيك توك".
كيفية المشاركة في تحديات #foodtok:
1. قم بتنزيل تطبيق "تيك توك"
2. اختر أحد تحديات #foodtok من صفحة التصويت لتحدي #foodtok على "تيك توك"
3. صور فيديو واحد لتحدي #foodtok الذي تختار المشاركة فيه وانشره على "تيك توك" باستخدام الهاشتاق #foodtok وهاشتاق التحدي الذي اخترته (على سبيل المثال #thechef أو foodshow# أو foodhunter# أو dessertmaker#)
4. شجع جمهورك على التصويت لك عبر صفحة التصويت لتحدي #foodtok على "تيك توك"
وتوفر منصة "تيك توك" مساحة تتيح للجميع تصوير وتقديم مهاراتهم الإبداعية ومعارفهم واللحظات المهمة في حياتهم اليومية. وبفضل مجموعة واسعة من الأدوات التي تشمل الفلاتر والملصقات والخيارات الموسيقية والمؤثرات الخاصة وغيرها الكثير، يسمح "تيك توك" للمستخدمين بصنع فيديوهات ترفيهية ومتقنة باستخدام هواتفهم الذكية فقط.
سيتم اختيار الفائزين والإعلان عنهم على منصة "تيك توك" بعد انتهاء كل تحدي.
ومنصة "تيك توك" هي منصة رائدة عالميًا لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق