الخميس، 27 يونيو 2019

إطلاق realme 3 Pro بالسوق المصري


realme 3 Pro أول هاتف في الفئة المتوسطة بمعالج Snapdragon 710 وشاحن VOOC فائق السرعة
القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : كشفت شركة realme عن أحدث هواتفها realme 3 Pro الذي يقدم أداء استثنائي من حيث عمر البطارية، وحجم الشاشة والتصميم. ويعتبر3 Pro  من الهواتف الرائدة في الفئة السعرية المتوسطة، الموجهة خصيصاً لفئة الشباب ...
يأتي هاتف realme 3 Pro بمعالج ثماني النواة snapdragon 710 AIE ومعالج رسوميات 616 لأداء ألعاب أقوى وصور رائعة، وكذلك بطارية ضخمة بسعة 4045 مللي أمبير في الساعة، وشاحن VOOC سريع يُمكنك من استخدام الهاتف لمدة 5 ساعات عند شحنه لمدة 10 دقائق فقط. أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فهو مزود بشاشة dewdrop بحجم 6.3 بوصة، وإطار نحيف بحجم 1.55 مللي، وتأتي حجم الشاشة للهاتف بنسبة 90.8%، كما أنها تأتي محمية بزجاج  corning gorilla الجيل الخامس، حيث تسمح للمستهلكين بالاستمتاع بعرض مرئي كامل.
فيما يتعلق بالتصوير، يقدم realme 3 Pro تجربة ممتازة لالتقاط الصور من خلال تحسين الـ hardware وضبط خوارزمية الـ software، كما تم إضافة أوضاع مثل Nightscape وChrome Boost وUltra HD للكاميرا والتي قد تم ترقيتها بالكامل عن الإصدارات السابقة لهواتف realme مما أدى إلى تجربة تصوير رائعة للغاية. لا يقتصر الأمر على تطوير وضع Chrome Boost عن السابق ولكن أيضًا تم تطوير الكاميرا بشكل كبير لتلبية احتياجات المستخدمين من تأثيرات التصوير ولون ونمط الصورة. يستخدم وضع Ultra HD المكون حديثا تقنية تركيب الإطارات المتعددة، مما يسمح بتوليف صور متعددة بدقة 16 مليون بكسل لكل منها في صورة واحدة ذات وضوح فائق بدقة 64 ميجا بكسل، للحصول على صور أكثر جمالا بجودة أفضل.
أخيرا، تم تزويد realme 3 Pro بنظام التشغيل 6.0 Color OS  بمفهوم التصميم بلا حدود، ويتميز هذا النظام بجمالية ألوانه الفريدة بفضل توليفات ألوان عالية التباين وعالية التشبع، ويقدم realme 3 Pro عناصر جمالية ذات لون مخصص بشكل استثنائي. كما يتوفر realme 3 Pro باللون البنفسجي البرقي والأزرق النيترو.
ومن المقرر أن يتم طرح هاتف realme 3 Pro نسخة 4+64 جيجا أونلاين على موقع جوميا بداية من يوم 26 يونيو حتى 2 يوليو القادم بسعر 3890 جنيها مصريا، بينما سيتوفر في المتاجر بسعر 3990.
أما نسخة 6+128 جيجابايت، سيبدأ الحجز المسبق لها على موقع Btech بداية من يوم 26 يونيو، وسيبدأ البيع يوم 4 يوليو بسعر 4990 جنيها مصريا.
وقال اندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة  realme Egypt"لقد صممنا هذا المنتج بجرأة، فهو مزيجًا جديدًا من التكنولوجيا المتطورة والأداء العالي. ولم ننسى أراء المستخدمين حول المنتجات السابقة، فقد قمنا بدمج هذه التعليقات لجلب التجربة الرائدة إلى الفئة السعرية المتوسطة والتي تتراوح ما بين الـ4,000 و 5,000 جنيه. اليوم أصبح لدى realme أكثر من 80 ألف مستخدم في مصر، شهدوا وشاركوا في ولادة وتطوير realme وسيواصلون النمو معنا".


وأعلن نبيل عن حصول شركة realme على تراخيص استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعتزم الشركة طرح هاتف بتقنية 5G لتصبح realme من أوائل العلامات التجارية التي تطلق الهواتف الذكية بتقنية الـ5G في الصين.
لم يقتصر الأمر على إطلاق realme لـ 3 Pro في حدث اليوم، ولكن تم أيضًا الكشف عن C2 للمستخدمين. ما يجعل هذا الهاتف مختلفًا وفريدًا هو أنه يتمتع بتصميمات بصرية وتفاعلية وحيوية غير مسبوقة ويحتوي C2 الجديد على شاشة Dewdrop التي تتيح للمستخدم الحصول على تجربة أكثر انغماسا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب. وقد تم إضافة موادAPCF  على الشاشة لزيادة نسبة الاستخدام المرئي وبالتالي يتم تحسين السطوع بنسبة 35%، يمكن للمستخدم أن يرى بوضوح المحتوى على الشاشة حتى تحت أشعة الشمس، وبالتالي يتم توفير تجربة مرئية أكثر راحة.
بالإضافة إلى قوة البطارية، فإن بطارية C2 تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وذلك لضمان يوم كامل للاستخدام دون شحن. يأتي C2 بمعالج 22Helio P بالإضافة إلى 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و32 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 2990 جنيه وسيبدأ الـ Flash sale الخاص به يوم 12 يوليو على منصة التجارة الإلكترونية جوميا. وسيكون هذا الهاتف بالتأكيد الخيار الأول للشباب المصري نظراً لمميزاته الرائعة وسعره المناسب.
 منذ إطلاقها مطلع هذا العام، حققت شركة realme Egypt مبيعات غير مسبوقة في فترة وجيزة بالسوق المصرية، فقد حققت نمواً في المبيعات بنسبة 30% فى شهر مايو وارتفعت مبيعاتها مؤخرا فى شهر يونيو بنفس النسبة.
realme هي علامة تجارية متخصصة في الهواتف الذكية عالية الجودة، تأسست العلامة التجارية realme رسمياً في الهند في مايو 2018 من قبل مؤسسها سكاي لي مع مجموعة من شباب ذوي خبرة كبيرة في صناعة الهواتف الذكية.
تلتزم شركة realme بتقديم أداء قوي، تصميم أنيق، خدمات استثنائية، بالإضافة الى استكشاف المزيد من الإمكانيات للهواتف الذكية. وقد أطلقت الشركة 6 منتجات تشمل realme 1، realme 2، realme 3، realme 2 Pro ، realme C1،realme U.
وفقاً لتقارير كل من Counterpoint وIDC وهي مؤسسات بحثية عالمية، أصبحت شركة realme رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الهند في الربع الأخير من عام 2018 .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق