الأربعاء، 30 مايو 2018

منصة " كتبنا " تتعاون مع منصة سوق دوت كوم .. أحصل على كتابك المفضل


القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : "الطباعة حسب الطلب" خدمة استحدثتها منصة "كتبنا" مؤخراً، لأول مرة في مصر والعالم العربي ، حيث تضع الخدمة  أمام القارئ خياران، إم قرأة الكتاب إليكترونيا من على موقع "كتبنا" أو الحصول عليه مطبوعاً عبر "خدمة الطباعة حسب الطلب"...
والطباعة حسب الطلب التي تقدمها كتبنا تسمح للمؤلفين والمبدعين بنشر أعمالهم ورقيا دون الحاجة للجوء لدور النشر التقليدية .. ويتم طباعة الكتاب عن طريق تكنولوجيا طباعة رقمية، يتم طباعة كتاب المؤلف عندما يقوم القارئ بطلبه عبر موقع كتبنا ، ثم يتم توصيل الكتاب للقارئ في أي مكان في جمهورية مصر العربية وذلك من خلال موقع جوميا وموقع انجز.
هذا وقد انضم إلي هذه المواقع مؤخراً موقع "سوق دوت كوم"  لبيع منتجاتها مع تقديم خصومات خاصة لمستخدمي الموقع، وبعض الباقات على الكتب ، ويعتبر سوق دوت كوم هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويجذب اليوم أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي.
وأوضح مهند حامد مدير العمليات في كتبنا قائلاً : إن سوق دوت كوم من المنصات الهامة في التسويق الاليكتروني، ويعد الاتفاق معها نقلة مهمة لكتبنا، ستساهم بلا شك في تحقيق مستهدفاتنا وتقديم خدمة أفضل لعملاءنا .
جدر بالذكر أن منصة كتبنا أول منصة للنشر الشخصي في مصر والعالم العربي  المخصصة للكتاب الشباب والقراء الذين يبحثون عن كل جديد ويفضلون القراة على الهواتف الذكية واللوائح الإلكترونية، تشجع حتى الان 650 كاتب على خوض التجربة الإلكترونية مع كتبنا، منهم الدكتور حاتم زغلول المصري الكندي الذي أسس ويلان Wi-Lan  الشركة التي قدمت الوايفاي اي للعالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق