الاثنين، 11 ديسمبر 2017

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يُنظم فاعليات "الإبتكار في البرمجيات من أجل تطوير مدن المعرفة الذكية"

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وبالتعاون مع جمعية ماكينات الحوسبة، المؤتمر الثالث لإفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات، والذي سينعقد خلال يومي 12 و13 ديسمبر...
بالقاهرة، مصر، تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتحت شعار "الابتكار في البرمجيات من أجل تطوير مدن المعرفة الذكية"، يهدف المؤتمر هذا العام إلى الاستفادة من قوة المعرفة، وأساليب وتقنيات البرمجيات الحديثة، والابتكار لتحقيق نظام متكامل لمدن المعرفة الذكية. كما يهدف المؤتمر في دورته الحالية إلى تشجع المشاركات التي تناقش نشر أحدث الابتكارات في أساليب هندسة البرمجيات وتقنياتها وممارساتها والعمليات اللازمة لتطوير مدن المعرفة الذكية.
ومؤتمر إفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات يهدف إلى التعرف على تقنيات البرمجيات والنظم الحديثة المستخدمة في تطوير وتشغيل مجتمعات المعرفة الذكية وكذلك التحديات المختلفة التي تواجه هذه المجتمعات والأساليب العلمية والتقنيات الحديثة المستخدمة للتعامل مع هذه التحديات بشكل عملي.

جدير بالذكر أن مؤتمر إفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات هو سلسلة من المؤتمرات التي بدأت في عام 2014 باعتباره أول منتدى في المنطقة للممارسين والباحثين بهدف عرض وتبادل أحدث الابتكارات والاتجاهات والخبرات والشواغل في مجال هندسة البرمجيات. وكل عام، يتخذ المؤتمر موضوعاً رئيسياً هاماً لمناقشته بهدف مواجهة التحديات الملحة في منطقتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق