الاثنين، 12 يونيو، 2017

OPPO تطرح هاتفها الجديد“F3” بكاميرا أمامية مزدوجة : فى إطار ثورتها لتحديث مفهوم السيلفى فى العالم

آندي شي: ندرس السوق المصري بعناية  وواثقون من نجاح هاتف "F3" فى تلبية رغبات المستهلكون

كتبت/ رشا محمد : بعد نجاح سلسلة “OPPO F1” المعروفة بـ "خبير السيلفي”، تطرح OPPO هاتفها الذكي الجديد"”F3 على ضفاف النيل في ليلة لا تنسى مليئة بالفرح وبعبق الشهر الكريم ...

الهاتف الذكي الجديد " OPPO F3" بالكاميرا الأمامية المزدوجة هو حلم كل عاشق للسيلفي، حيث توجد به كاميرا مزدوجة للسيلفي، واحدة بجودة 16 ميجابكسيل والأخرى بجودة 8 ميجابكسيل، مما يمنحك كاميرا بزاوية سيلفي اوسع يمكنها إلتقاط صور جماعية بجودة وثبات،  الآن مع OPPO F3 لن تحتاج إلى كاميرات إضافية أو عصا السيلفى لان لديك كاميرتين أماميتين (واحدة للسيلفي والأخرى للسيلفي الجماعي) مما يجعله التليفون المثالي للسيلفي الجماعي مما يؤهله أن يلتقط أفضل صورة مع عائلتك واصدقائك.

بالإضافة إلي هذا فإن هاتف OPPO F3 يوفر ميزة Beautify 4.0 التي تمكنك من تجميل الصورة بالكاميرا قبل إلتقاطها، كما أنه يحتوي علي برنامج خاص بالكاميرا الذي يمنحك تجربة سيلفي استثنائية، بخواص الفلاتر المسبقة للتصوير ووضع التجميل beautify ووضع السيلفي الجماعي.
يحتوي OPPO F3 (المعروف "بخبير السيلفي الجماعي") علي ذاكرة عشوائية RAM4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة 64 جيجابايت، بجانب تصميم جذاب بهيكل معدني أنيق، وبخاصية اللمس السريع، وأيضًا كاميرا  سيلفي مزدوجة، واحدة بجودة 16 ميجابكسيل والأخرى بجودة 8 ميجابكسيل وخاصية الرؤية الثنائية للسيلفي الجماعي مما يجعله التليفون الأفضل للسيلفي الجماعي.
و يعد إطلاق هاتف" F3" طفرة تكنولوجيا لمحبي إلتقاط السليفي بصورة إحترافية عالية الجودة، ويمتلك الهاتف كاميرتين أماميتين، الأساسية 16 ميجابيكسل، وفتحة عدسة ”f/2.0  أما الثانوية فتبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل بزاوية إتساع 120 درجةبالإضافةإليمستشعرلفتحةالعدسة 1/3  بوصةلتمكن المستخدمين من تغطية مجموعة أكبر من الأشخاص مع التقاط الخلفية بدرجة أدق و أقوي.تستخدم الكاميرا عدسات 6P مصممة خصيصا لها، والتي تضبط مسار الضوء للتقليل من تشوش الصورة ورفع درجة الوضوح إلى أقصى درجة، وبها أيضًا خاصية التعرف الذكي على الوجوه والتي تنقل أوتوماتيكيا لكاميرا السيلفي الجماعي ذات الرؤية الثنائية عندما تتعرف على أكثر من ثلاثة وجوه في الإطار، وهي ما تسمى "الجروبفي" Groupfie.
وفي خلال الإحتفالية، قال مدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة OPPO، آندي شي أننا "واثقون أن المستهلكون في المنطقة سوف يكونون سعداء بهذا الهاتف، فكاميراته المذهلة وتصميمه وخواص الدخول الآمن باللمس تجعله التليفون الذي يتمتع بكل الخواص التي تتمناها. لقد حقق تليفون F3 نجاحا مدهشا حول العالم، ونحن متشوقون لطرحه محليا، مما يعزز من علامتنا التجارية في المنطقة".

وهناك أيضا خاصية التصوير عند التلويح باليد Palm shutter، وهي تجعل الكاميرا تلتقط الصور أوتوماتيكيا عندما تحرك يدك أمامها، مما يساعدك على جعل الكاميرا ثابتة أثناء التقاط الصور. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي كاميرا ذات ثلاثة عشر ميجابكسيل وسينسور 1/3 إنشات أيضا، مما يجعلها قادرة على التقاط صور عالية الجودة في إضاءة ضعيفة. للكاميرا أيضًا خاصية Ultra HD والتي تلتقط عدة صور متتالية وتجمع أفضل الأجزاء من كل صورة في صورة واحدة، وخاصية "ضد الاهتزاز 2.0" Anti-Shake سوف تقدم مميزات إضافية أيضًا، وهي خاصية رائعة في التليفون لضمان ثبات الصور. إذا كنت لا تحب الضبط التلقائي للصور.

أما بالنسبة للتصميم، فهو أخف وأرفع من أي تليفون OPPO آخر، فهو 27% أخف من سلسلة F3، بسمك 5.5 بوصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق