الأربعاء، 31 مايو 2017

OPPO تعد عملائها برمضان مختلف هذا العام مع هاتفها F3 خبير السيلفى الجديد .. بمناسبة شهر اللمة مع العائلة والأصدقاء والزملاء

 "اندي شي" : ندرس السوق المصري عن قرب لتلبية احتياجات العملاء
القاهرة – أ.ق.ت - كتبت / رشا محمد : فى هذا الوقت من العام ، يتجمع الأهل و الإصدقاء معاً للاستمتاع بالإحتفالات والأجواء الرمضانية وترك ضغوط الحياة جانباً ، لكن هذا العام سيأخذ شكل مختلف مع شركة OPPO F3، - العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية ...

وبهذه المناسبة، تستعد شركة OPPO لإطلاق هاتفها الذكي F3 خبير السيلفى الجديد الاسبوع القادم فى السوق المصري، الذي يأتي بمواصفات ستغير مفهوم التصوير السيلفي فى عالم الهواتف الذكية. مع OPPO F3 لن تحتاج إلى كاميرات إضافية أو عصا السيلفى لالتقاط افضل صورة مع عائلتك واصدقائك.
شركةOPPO  تعتبر رائدة في التصوير وخاصة في عالم السيلفى، وتسعى دائما OPPO لتلبية رغبات عملائها وتقديم افضل التقنيات فى فن التصوير و ذلك  بعد النجاح الكبير لسلسة" F1 "خبير السيلفى ولكن هذه المرة ستقدم شئ مختلف لعملائها.
وفي هذا الإطار صرح  أندي شي، مدير العلامة التجارية لشمال أفريقيا والشرق الأوسط "نتطلع دائماً لتقديم الأفضل فى عالم كاميرات الهواتف الذكية، إذ اجرينا العديد من الابحاث والدراسات للسوق المصري لمعرف ذوق المستهلك ونسعي جاهدين ان نكون الخيار الأول للفئه الشبابية من المستهلك المصري"

OPPO   هذه المرة تقدم أفضل الإبتكارات و التقنيات لتقديم افضل اصدارات فى الهواتف الذكية لإرضاء عملائها و تظل دائما الرائدة فى عالم السيلفى، و اذا كانت التجمعات العائلية لا تظهر فى صورة واحدة فهذا العام ستحتل شركة OPPO التجمعات الرمضانية والصور الجماعية وستشاركك ذكرياتك للأبد بإبتكارها الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق