الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

خدمات وحلول جديدة من اورنچ

هواتف ذكية وأجهزة في متناول الجميع
الهاتف الذكي Tecno N9
حرصاً من اورنچ  علي أن يكون الـ 4G لكل الناس تقدم الشركة حصرياً الهاتف الذكيTecno N9  الذي يحمل علامة اورنچ  التجارية في السوق المصري بأسعار في متناول الجميع .ويعمل هذا الهاتف بشريحتين ويدعم خدمات الـ4G  ...
بسعر 1199 جنيه مصري فقط وبمواصفات تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة مميزة مع الـ 4G. ويأتي الهاتف الذكي TecnoN9 بشاشة مذهلة 5 بوصة وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا، ومعالج رباعي النواة وذاكرة تخزين داخلي 16 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية قوتها 2500 مللي أمبير وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل.
تقدم اورنچ مجموعة كبيرة من الاجهزة لتلبية احتياجات العملاء اليومية ومساعدتهم على الاستمتاع بتجربة متميزة مع خدمة الـ 4G :
1-   4G Mi-Fi ((Orange Airbox e5577 استمتع مع أصدقائك بالـ4G عن طريق الـWi-Fi. جهاز Mi-Fi الجديد يدعم خدمة الـ Wi-Fi حتي عشرة مستخدمين ، ويمكن توصيله بين أجهزة لاب توب وأجهزة أخري مصلة بالأنترنت وبين الموبايل انترنت برود باند علي التليفون المحمول.
2-   4G USB modem: تتميز أجهزة الـ USB Modem الجديدة أنها تدعم خدمات الـ 4G وهى من أكثر الوسائل المتوفرة بأسعار مناسبة فى متناول الجميع ويمكن استخدامها على عدة أجهزة.
4G Router (Orange Flybox MR200):
يناسب هذا الراوتر المستخدمين غير القادرين على الحصول على إنترنت ثابت ومناسب للأماكن المؤقتة كبديل لحلول الخطوط الأرضية، فلا يحتاج الراوتر للضبط ، فقط كل ما يحتاجه هو وضع شريحة الـ SIM  داخل الجهاز وتشغيلها للاستمتاع باتصال لاسلكي للإنترنت، ويدعم نطاق واسع من شبكات الـ Wi-Fi ويعطى أيضا مزايا وقدرة على استخدام مخرجLAN/WAN  ليتيح للعميل حرية الاختيار فى كيفية التشغيل .
 وتوفر اورنچ على كل الأجهزة عروض انترنت تنافسية والتقسيط علي 24 شهر وأكثر من 6 شهور بدون فائدة من خلال البنك التجارى الدولى CIB أو بنك مصر.
ويمكن الان لعملاء اورنچ  إمكانية التحقق من أن شريحة الـ SIM وتليفوناتهم مستعدة لاستقبال خدمات الـ 4G من خلال الاتصال ب #4# أو الاتصال بـ 400 أو زيارة موقع www.orange.eg/4g ، كما يمكن معرفة ذلك ايضاً  باستخدام تطبيق My Orange علي التليفون المحمول مجاناً. وسيكون متاح لمستخدمي الهواتف الذكية استبدال شريحة الـ  SIM الخاصة بهم بدون مقابل  في المعرض أو في أي من متاجر اورنچ.
تطبيق My Orange :
يوفر تطبيق المحمول My Orange للعملاء مع كل ما يحتاجونه لإدارة الحساب، الخدمات، والاشتراكات، ونقاط برنامج الولاء وايضاً طرق الدفع . ويمكن للعملاء من خلاله وبكل سهولة تحديد موقع متاجر اورنچ للحصول كل المعلومات المتعلقة بمنتجات وخدمات الشركة. ومع النسخة الجديدة التي تصدر خلال معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، سوف يتمتع العملاء بميزة جديدة من الإشعارات اللحظية عن استهلاك الإنترنت الخاصة بهم من أجل أن يكونوا دائما على علم بما تبقي من الميجابايتس وأيضاً عندما يجب عليهم مد أو تجديد باقة الإنترنت الخاصة بهم. وتأتي هذه الاشعارات مع 3 خطط تنبيهية مختلفة ليتم تنبيه العميل عندما يصل استهلاكه من 25٪ حتى 100٪ من باقة الإنترنت .
My Network:
تقدم  اورنچ  خدمات الـ Wi-Fi في أكثر من 500 منطقة، ويتم اتاحة الخدمات مجاناً من خلال تقديم خدمات متميزة لعملائها أو عملاء الشبكات الاخرى . تطبيق المحمول My Network الذي يعمل علي نظام اندرويد  يتيح لعملاء  اورنچ  أو عملاء الشبكات الأخرى ميزة التسجيل مرة واحدة تلقائياً بدون الحاجة للتسجيل كل مرة عند الاتصال بالـ Wi-Fi مع اخطار العملاء مسبقاُ بأماكن خدمات الانترنت العامة والخاصة القريبة والمفضلة لهم. كما يقدم التطبيق خريطة للتحقق من الأماكن القريبة التى تتيح خدمات الـ  Wi-Fi من اورنچ حتي اذا كان الجهاز مغلقا، وقريباً سيكون للعملاء أيضا ميزة اختيار أفضل شبكة من بين 3G/4G  أوالـ  Wi-Fi.
IOT Service (خدمة انترنت الاشياء):
خدمات اورنچ  لإنترنت الأشياء ستحدث ثورة في كل الصناعات باستخدام الآلات الذكية المتصلة بالأنترنت ويساعد إنترنت الأشياء على ميكنة الأعمال من خلال تبادل المعلومات بين الاجهزة الذكية للتعزيز من جودة العمليات والأعمال وخلق مجال جديد من الأرباح، وتتضمن خدمات إنترنت الأشياء : العدادات الذكية ، شبكات توزيع الكهرباء الذكية ، مراقبة فريق العمل ، وسائل المواصلات الذكية،  والمدن والمجمعات السكنية الذكية.
حلول كاملة لخدمات التواصل الاجتماعي:
يمكنك خلق مساحة واحدة للاتصال وتبادل المعلومات بصورة أسهل بين الجميع بدلا من استخدام الطرق التقليدية التي تستهلك الوقت مثل البريد الالكتروني. وتسمح خدمةSpace  Business Together Share يسمح لفريق العمل داخل وخارج الشركة بمشاركة الأفكار والصور والفيديوهات وأيضا المشاركة بالمناقشات واستطلاعات الراي والمدونات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو التابلت أو هواتفهم الذكية من أى مكان. وهذا الحل الذي يتم ادارته باستخدام حلول الخدمات السحابية  هو آخر إضافة لـ Business Together Portfolio المصمم لزيادة الإنتاجية وتبني الابتكار من خلال تحسين طريقة تعامل الناس وعملهم سوياً، وبالفعل نستخدم هذا الحل مع 145 الف موظف في  اورنچ  لمساعدتهم على التواصل يومياً.
مع اورنچ استمتع ببث مباشر لأفلامك وأغانيك علي أسرع شبكة 4G
خدمة فيو (البث المباشر – Live Streaming):
تعد خدمة فيو الأولى من نوعها كواجهة للمحتويات المتميزة للمصريين، وتتضمن أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية، والعالمية، والهندية المدبلجة، وتوفر تحميل بلا حدود وتشغيل جميع المحتويات بآلاف من الساعات مجاناً .ويمكن للمستخدمين أيضا الاشتراك في جزء متميز من الخدمة بدون اعلانات مقابل 45 جنيها شهرياً. وتقدم فيو عرض حصريا لعملاء اورنچ ، فعند الاشتراك في أي من باقات اون لاين الشهرية بدءً من باقة اون لاين 25، سيمكن لعملاء اورنچ فقط التمتع بالباقة المميزة لمده تصل الي اربعة أشهر مجاناُ وعند انتهاء الشهور المجانية يمكن للعميل دفع اشتراك الخدمة من خلال خدمة الدفع المباشر من الرصيد او يمكنه الاستمرار في استخدام الجزء المجاني من الخدمة. ويمكن تحميل تطبيق فيو من Google Play أو Apple Store أو من خلال الموقع www.viu.com علي الموبايل أو الكمبيوتر.

خدمة غنيلى:
تفتخر اورنچ مصر بإطلاق تطبيق "غنيلي" الذي يعد أحدث اضافة لمنصات الموسيقي الرقمية الشهيرة. ومع سرعة الـ 4G يمكن للعملاء الاستماع الي الموسيقي في أي وقت وفي أي مكان بدون توقف. ويقدم تطبيق "غنيلي" الموسيقي المتنوعة التي تتماشي مع كافة الاذواق بدءً من الأغاني الحديثة والحصرية والاغاني القديمة وموسيقي الاندرجراوند وبذلك تكون الموسيقي المفضلة لدي العميل علي بعد ضغطة واحدة .كما يمكنك تحميل تطبيق "غنيلي" الآن والإستمتاع برحلة موسيقية شيقة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق